رياضة

خصيف: الجزيرة تخطى صعوبات الماضي.. وانتظروا مزيدا من الألقاب

الثلاثاء 2017.7.25 12:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 673قراءة
  • 0 تعليق
خصيف: الجزيرة تخطى صعوبات الماضي

علي خصيف

 أكد على خصيف، حارس فريق الجزيرة الإماراتي، في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي، أن تميز "فخر أبوظبي" في الموسم الماضي تحقق عبر عوامل كثيرة، وبخطط مدروسة، ولم يأت بمحض الصدفة، مشيرا إلى أن الفريق تخطى الصعوبات التي كانت تمنعه في السابق من تحقيق الألقاب، وهو ما سيقوده لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد.

بعثة الجزيرة تغادر إلى هولندا لبدء المعسكر الخارجي

وأشار الحارس الدولي إلى أن الجزيرة عانى كثيرا خلال المواسم الماضية من هبوط حاد في المستوى، ومشاكل وصعوبات وعوائق كثيرة، مما أدى إلى تغييرات عديدة في صفوف الفريق لإعادة فخر أبوظبي إلى الواجهة مرة أخرى، مؤكدا أن العودة تحققت بتكاتف الإدارة واللاعبين وجميع الأجهزة الفنية والطبية.

وذكر خصيف أن الانضباط وعودة الروح أبرز أسباب عودة الجزيرة إلى منصات التتويج، لاسيما أن غرف الملابس في السابق كانت تشهد صعوبة في التواصل بين اللاعبين، بجانب كثرة المشاكل، مما أدى إلى هبوط المستوى، مشيرا إلى أن حرص الإدارة على احتواء الأمور وحل مثل هذه المشاكل جعل مهمة بطل الدوري الإماراتي سهلة في طريقه لتحقيق البطولات، وفي وقت زمني قصير. 

واختتم خصيف تصريحاته بأن الجزيرة سيدخل الموسم الجديد وعينه على البطولات، مؤكدا أن طموح الفريق الظهور بقوة في جميع البطولات والمنافسة عليها، حيث وعد الجماهير المحبة لـ"فخر أبوظبي" بالقتال على جميع الألقاب وتقديم اللاعبين كل ما بوسعهم من أجل رسم البسمة على شفاه الجماهير.

تعليقات