رياضة

ألفيس يفتح النار على يوفنتوس

الثلاثاء 2017.11.28 06:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 441قراءة
  • 0 تعليق
ألفيس يفتح النار على يوفنتوس

داني ألفيس

شن البرازيلي داني ألفيس، ظهير باريس سان جيرمان، هجوما شديدا على الكرة الإيطالية بشكل عام وفريقه السابق يوفنتوس بصفة خاصة، مؤكدا أنهما يحتاجان للتطوير.

بوفون يفتح باب العودة لمنتخب إيطاليا

ولعب الظهير البرازيلي ليوفنتوس الموسم الماضي، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، قبل أن يرحل عن "البيانكونيري" مطلع هذا الموسم، لينتقل إلى فريق العاصمة الفرنسية.

وقال ألفيس، في تصريحات نقلتها إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، إنه انتقل إلى يوفنتوس في محاولة لفهم الكرة الإيطالية، لكنه لم يتمكن من ذلك.

واشار لاعب برشلونة الأسبق إلى أنه حاول الاستمرار في منافسات "الكالتشيو" بشكل أطول، لكنه لم يتمكن من ذلك لأنه لم يكن سعيدا، ولذلك قرر الرحيل.

وأكد البرازيلي سعادته بالتواجد في صفوف باريس سان جيرمان، ليس فقط للعب مع نيمار ومبابي وغيرهما من اللاعبين المتميزين، لكن أيضا لأنه يشعر بالحرية في اللعب.

وطالب ألفيس الكرة الإيطالية بشكل عام وفريق يوفنتوس بشكل خاص بتفهم ضرورة تغيير كرة القدم التي يلعبونها، لأن العالم كله قد فهم ذلك.

واستشهد ظهير الفريق الفرنسي بالكرة التي يقدمها فريق نابولي، مطالبا الفرق الإيطالية بالتأسي به، معتبرا أنه يقدم كرة القدم التي تحتاجها إيطاليا.

يُذكر أن فريق نابولي يحل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف إنتر ميلان و4 نقاط عن الثالث يوفنتوس.

تعليقات