منوعات

عامر خان يدعو لإنقاذ متضرري فيضانات آسام والجوجارات

الأحد 2017.7.30 05:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 501قراءة
  • 0 تعليق
عامر خان يدعو لإنقاذ متضرري فيضانات آسام والجوجارات

عامر خان يدعو لإنقاذ متضرري فيضانات آسام والجوجارات

نشر النجم الهندي عامر خان عبر حسابه على إنستقرام فيديو يناشد فيه القادرين على مساعدة ضحايا الفيضانات بآسام شمال شرق الهند والجوجارات شمال غرب الهند. 

وذكرت وسائل الإعلام الهندية أن عدد ضحايا الفيضانات في تزايد؛ ففي آسام وصلت الأعداد إلى 79 شخصاً في الولاية الشمالية الشرقية.

ونشر موقع "جانستا" أن هذا الفيديو قد لاقي الكثير من القبول وسط المتابعين، وظهر النجم عامر خان (52 عاماً) يرتدي حلق الأنف؛ مما جعله عرضة للتهكم من قبل البعض.

وارتدى النجم هذا الإكسسوار ضمن تصويره لفيلم "ثجز أوف هندوستان" مع النجم المخضرم أميتاب باتشان، الذي تدور أحداثه حول ثقافة البلطجة هذه الأثناء خلال فترة ما قبل الاستقلال، حيث من المقرر طرحه في عيد الديوالي 2018 العام القادم.

وعلى العكس علق "راشد باتل" أحد قاطني ولاية الجوجارات على الفيديو "هذا هو السبب الذي جعلك "أميرا" بين الناس، وأشكر مبادرتك".

وعلى الصعيد السياسي سيزور رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" آسام في الأول من أغسطس/آب المقبل؛ ليطلع على الوضع في الولاية بعد ما أفسدته الفيضانات.

وأسهم حاكم ولاية آسام بانوريلال بوروهيت البالغ (77 عاماً) بصرف راتب شهر من صندوق الإغاثة لمتضرري الفيضانات والسيول.

وعلى الرغم من انحسار موجة الفيضانات هذا العام؛ إلا أنها مازالت تكتسح 6 ولايات، وأدت إلى انتقال أكثر من 2000 شخص إلى مخيمات الإغاثة.

تعليقات