رياضة

مصري جديد ينضم لعمر جابر وعلي غزال في الدوري الأمريكي

السبت 2018.2.3 01:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 563قراءة
  • 0 تعليق
المصري عمر جابر

عمر جابر - لاعب لوس أنجلوس الأمريكي

عاد المصري عمرو طارق، مدافع فريق وادي دجلة، لخوض تجربة احترافية جديدة بالدوري الأمريكي، عبر بوابة فريق أورلاندو سيتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، لينضم إلى مواطنيه عمر جابر لاعب لوس أنجلوس، وعلي غزال مدافع فانكوفر وايت كابس الكندي، واللذين ينافسان في المسابقة ذاتها.

البدري يحدد موقفه من رحيل فتحي والسعيد وعودة غالي للأهلي

حقيقة تفاوض الأهلي السعودي مع ثلاثي الزمالك

وسبق  لطارق (25 عاما) اللعب ضمن صفوف كولومبوس كرو لمدة 3 أشهر فقط من فبراير وحتى مايو 2016، شارك خلالها في مباراة وحيدة كلاعب بديل.

وأشار الموقع الرسمي لأورلاندو إلى وجود بند يتيح للنادي الأمريكي إمكانية شراء عقد اللاعب من ناديه المصري بشكل نهائي، وفقا لمستواه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

علي غزال - لاعب فانكوفر وايت كابس الكندي

وسلط الموقع الضوء على مسيرة عمرو طارق مع وادي دجلة في الموسم الحالي بالدوري المصري، بعدما شارك في 11 مباراة، بالإضافة إلى 25 لقاء مع فريقه السابق إنبي في مختلف بطولات الموسم الماضي.

كوبر: منتخب مصر أعادني للحياة

وقال نيكي بوداليتش، المدير العام للنادي الأمريكي في هذا الصدد "نحن سعداء بالتعاقد مع طارق على سبيل الإعارة.. هو لاعب يساري متميز سيضيف الكثير من القوة إلى الخط الخلفي للفريق".

يذكر أن عمرو طارق خاض أول مباراة دولية مع المنخب المصري في 28 مارس الماضي أمام توجو وديا، في اللقاء الذي انتهى بفوز "الفراعنة" بثلاثية دون رد.

عمرو طارق لاعب أورلاندو سيتي الأمريكي

تعليقات