رياضة

كونتي يكشف عن خليفة "القائد" تيري

الأحد 2017.7.23 08:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
كونتي يكشف عن خليفة تيري

كونتي وتيري

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، أن المدافع جاري كاهيل سيكون قائدا للفريق انطلاقا من الموسم المقبل، خلفا للأسطورة جون تيري الذي غادر "البلوز" هذا الصيف صوب أستون فيلا بعد مسيرة 22 عاما في النادي. 

 كونتي يستقبل موراتا بحل عقدته مع زيدان

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "إيفينينج ستاندارد" البريطانية: "أعتقد أن كاهيل هو الشخص المناسب لحمل شارة قيادة الفريق، ما دام على أرض الملعب".

وأضاف: "لماذا هذا القرار؟ لأنه بقي في تشيلسي لسنوات عديدة ولعب الكثير من المباريات وأظهر خصائص جيدة ليكون الأجدر بحمل هذه المسئولية".


وأكمل: "أعتقد أيضا أننا يمكن أن يكون لدينا قادة آخرون في فريقنا، يمكن أن يكون سيزار أزبيليكويتا أو ديفيد لويز، وأيضا في المستقبل يمكن أن يكونا تيبو كورتوا وسيسك فابريجاس".

ويرى كونتي ضرورة تحلي العديد من لاعبي تشيلسي الحاليين بالصفات القيادية والعمل على اكتسابها من أجل الحفاظ على عقلية الانتصارات لدى "البلوز" في المستقبل.

يذكر أن كاهيل البالغ من العمر 31 عاما يلعب في صفوف تشيلسي منذ يناير 2012 قادما من بولتون، واستطاع التتويج بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز ولقب لكأس الرابطة المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

تعليقات