رياضة

أتلتيكو الذي تطور

الجمعة 2018.8.17 01:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
كيكو نارفاز

دون أن ننسى أننا في منتصف شهر أغسطس، ولا يزال الموسم يبدأ، فيجب أن ندرك أنه في مباراة كأس السوبر الأوروبي ، التي فاز بها أتلتيكو مدريد، أثبت المدرب الأرجنتيني للفريق دييجو سيميوني، أنه في بعض الأحيان، دون مبالغة، يعد النموذج الأكثر اكتمالا في الحقبة الحالية.

هذا الموسم، ومع التعاقدات التي أبرمها أتلتيكو مدريد، تطور الفريق أكثر من حيث القيمة الفنية، وهو ما ظهر في مباراة السوبر الأوروبي من خلال المستوى الذي قدمه الثنائي الجديد رودريجو وتوماس ليمار

يستطيع جابي وتوريس اللذين رحلا عن أتلتيكو في الصيف، أن يطمئنا بأن الفريق في أيدٍ أمينة مع المدرب سيميوني، والقائد الحالي للفريق دييجو جودين، فضلا عن وجود لاعبين رائعين مستمرين مع الأتلتي وعلى رأسهم أنطوان جريزمان وساؤول وكوكي.

يجب أن يدرك لاعبو الفريق أنه ستكون لهم كلمة في هذا الموسم، لقد أحببت رد فعل كوكي بعد هدفه الرابع في ريال مدريد، وهو ما أعطى إشارة بأن الجميع لحمة واحدة في الفريق.

جريزمان، بطل كأس العالم مع فرنسا، جدد تأكيده من خلال مباراة السوبر الأوروبي على أن الأولوية هي للعمل بروح المجموعة، وهو أمر اكتسبه في السنوات القليلة الماضية.

هذا الموسم، ومع التعاقدات التي أبرمها أتلتيكو مدريد، تطور الفريق أكثر من حيث القيمة الفنية، وهو ما ظهر في مباراة السوبر الأوروبي من خلال المستوى الذي قدمه الثنائي الجديد رودريجو وتوماس ليمار.

وبالنظر إلى ما قدمه ليمار تحديدا، فإنه لعب بثقة في خط الوسط، كان لها دور في هذا المردود الرائع للفريق، ومنح التوازن والإبداع لوسط الملعب.

اللعب بشكل جماعي يعد فصلا مهما في كتاب تعليمات المدرب سيميوني، وهو أحد العوامل الرئيسية التي جعلت النادي يحقق 7 ألقاب في عهد المدير الفني الأرجنتيني.

بحذر وتواضع، ودون أي مبالغة، فإني أرى بأن أتلتيكو مدريد سيكون قادرا على تحقيق لقب هذا الموسم، ولم لا؟ حصد بطولتين.

* نقلا عن صحيفة "آس" الإسبانية


الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات