رياضة

أتلتيكو مدريد يكشف عن قميصه الجديد

السبت 2017.7.22 03:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2547قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو مدريد يكشف عن قميصه الجديد

قميص أتلتيكو مدريد

قدم نادي أتلتيكو مدريد، الجمعة، قميصه الجديد الذي سيرتديه خلال الموسم القادم "2017-18" والذي تظهر فيه إضافة خطوط مائلة، فضلا عن ظهور الشعار الجديد الذي يزين صدر القميص.

يوفنتوس يحدد بديلا لبونوتشي من "الليجا"

وأظهرت الصور التي نشرها النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إضافة الخطوط المائلة على صدر القميص، بينما اكتسى الظهر باللون الأحمر كاملا، في الوقت الذي سيطر فيه اللون الأزرق الداكن على السروال مع وجود خط أحمر على الجانبين.


وأوضح النادي في بيانه "يتصدر الدب، الذي يرمز لمدريد، صدر القميص الأساسي للفريق. مع تواجد خطوط مائلة تعبر عن مخالب الحيوان القوية والتي تعكس شخصيتنا. الصورة النهائية تعبر عن القوة، أحد السمات الأساسية التي تميز فريقنا".

بينما سيكون لون قميص الطاقم الاحتياطي الأصفر الكامل مع بعض الخطوط الزرقاء الداكنة على الجانبين، ونفس السروال الأزرق الداكن مع خط أصفر على الجانبين.


وسيظهر الفريق بالطاقم الاحتياطي للمرة الأولى يوم 25 من الشهر الحالي، خلال المباراة الودية في المكسيك أمام تولوكا ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد، بينما سيرتدي "الروخيبلانكوس" القميص الأساسي على ملعب "أليانز أرينا"، معقل بايرن ميونخ، خلال مباراة نصف نهائي كاس أودي أمام نابولي الإيطالي.

وعلى جانب آخر، استكمل لاعبو الفريق الأول مرانهم اليومي تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، والذي شهد خوض الثلاثي الحارس ميجيل أنخيل مويا ولاعب الوسط الأرجنتيني أوجوستو فرنانديز والمهاجم الفرنسي كيفن جاميرو تدريبات فردية في إطار البرامج العلاجية المعدة لهم للشفاء من إصاباتهم.

ويخوض الحارس الثاني في الفريق تدريبات بدنية داخل صالة الألعاب الرياضية للتعافي من إصابة عضلية، بينما يواصل فرنانديز التعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهو نفس الأمر لجاميرو الذي أجرى جراحة الشهر الماضي للتخلص من آلام الحوض.

وسيخوض الفريق (السبت) مرانه الأخير بمعسكره في إسبانيا قبل أن يتوجه مباشرة للمكسيك مساء الأحد ليخوض أولى مواجهاته الودية خلال فترة الإعداد يوم الثلاثاء أمام تولوكا المكسيكي.

تعليقات