رياضة

مدرب أستراليا: لن أكون راضيا بالتعادل مع سوريا

الإثنين 2019.1.14 06:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
جراهام أرنولد

جراهام أرنولد

أكد جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، أنه لن يكون راضيا بالتعادل مع المنتخب السوري، في المباراة التي تجمع بينهما الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لـكأس آسيا 2019، رغم كونه كافيا للتأهل للدور ثمن النهائي.

وخسرت أستراليا بشكل مفاجئ في الجولة الافتتاحية (0-1) أمام الأردن، قبل أن تفوز بسهولة (3-0) على فلسطين لتحصد أول 3 نقاط قبل مواجهة سوريا التي تملك نقطة واحدة، وحتى لو تعرض للهزيمة فإنه سيملك فرصة للتأهل.

وقال أرنولد: "الشيء الوحيد في تفكيرنا هو حصد النقاط الـ3 في كل مباراة وتركيزنا ينصب على الفوز وتحسين مستوانا".

وأضاف: "مرة أخرى أقول تركيزنا ينصب على أدائنا، وبالأخذ في الاعتبار هذه الحقائق يجب الفوز في المباراة المقبلة".

وأوضح المدرب أنه لا يعاني من أي ضغوط قبل مواجهة سوريا في ظل عدم حسم التأهل مبكرا كما فعلت 10 منتخبات أخرى بعد أول جولتين.

وأكمل: "لا نعاني من ضغوط مطلقا وهناك الكثير من المجموعات لم تحسم فيها الأمور بعد، وهذه المباراة ستمثل رحلة جديدة لنا وستمثل رحلة لمجموعة من اللاعبين الشبان".

وواصل المدرب البالغ عمره 55 عاما: "ندخل كل مباراة ولدينا ثقة في الفوز بها، حققنا نتيجة إيجابية في المباراة السابقة ونأمل في تكرار ذلك في المباراة المقبلة".

وأشار مدرب أستراليا إلى أن لاعبه ماثيو ليكي سيواصل الغياب بسبب استمرار تعافيه من الإصابة التي يعاني منها قبل البطولة، لكنه سيكون جاهزا للظهور في الدور ثمن النهائي.

وإلى جانب مهاجم هيرتا برلين ستفتقد أستراليا أيضا المدافع ترينت سينسبيري بسبب الإيقاف بعدما تلقى إنذارين في أول جولتين.

تعليقات