رياضة

حسام البدري: سعداء بالمشاركة في مهرجان اعتزال فؤاد أنور

الجمعة 2018.2.2 03:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 316قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدري

حسام البدري مدرب الأهلي المصري

أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن سعادته بالمشاركة في مباراة تكريم فؤاد أنور، أسطورة الكرة السعودية وفريق الشباب، والتي ستقام، الجمعة، في العاصمة السعودية الرياض.

فؤاد أنور يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة الأهلي المصري

وقال البدري في مؤتمر صحفي بعد وصول بعثة الأهلي للرياض مساء الخميس: "نوجه الشكر لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي؛ لمساندته وحبه للأهلي، ونشعر بالفخر لمساندته، ونتمنى تكريم فؤاد أنور في مصر، وسنقدم مباراة تليق به".

وأضاف: "نحن سعداء بالوجود في وطننا الثاني وبلدنا الحبيب السعودية، الشعب المصري يحب ويقدر السعودية، وسعداء لحضور تكريم نجم كبير مثل فؤاد أنور"، مشيرا إلى أن ناديه لن يتأخر عن المشاركة في أي مناسبة تخص السعودية.

وشدد البدري على أن كل النجوم الموجودين مع الأهلي في السعودية سيشاركون في المباراة، وأن بعض اللاعبين غابوا عن الحضور بسبب الإصابات.

الشباب يعلن قائمة نجوم الدوري السعودي لمواجهة الأهلي المصري

من جهته، وجّه فؤاد أنور الشكر لبعثة الأهلي على حضورها مباراة اعتزاله، وقال: "أتمنى أن نقدم مباراة تليق باسم النادي الأهلي الذي يعد أفضل الفرق العربية والأفريقية، وأن نقدم لمحة تعكس حالة العلاقة القوية بين مصر والسعودية".

وشدد النجم السابق للمنتخب السعودي على أنه اختار الأهلي في يوم اعتزاله؛ لأنه أفضل الأندية العربية والأفريقية، ويملك لاعبين على مستوى عالٍ، كما يرأس مجلس إدارته الأسطورة السابق محمود الخطيب.

تعليقات