رياضة

مهاجم برشلونة يضعف فرص نجم الدوري المصري في الانضمام لدورتموند

الإثنين 2018.1.29 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 694قراءة
  • 0 تعليق
صلاح محسن مهاجم إنبي

صلاح محسن

اقترب نادي بروسيا دورتموند من التعاقد مع الإسباني سرخيو جوميز، مهاجم فريق برشلونة للشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليضعف فرص المصري صلاح محسن، مهاجم إنبي، في الانضمام للفريق الألماني خلال الفترة المقبلة.

صراع جديد بين الأهلي والزمالك على مهاجم إنبي

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى اهتمام بروسيا دورتموند بالتعاقد مع صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو ما أكده اللاعب الذي كشف عن مكالمة هاتفية جمعته برينارد روبال رئيس النادي الألماني أعرب له فيها عن اهتمامه بالتعاقد معه.


وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن سفر سرخيو جوميز إلى ألمانيا، الإثنين، لإجراء الكشف الطبي وتوقيع عقد جديد مع فريق بروسيا دورتموند، يمتد لمدة 4 مواسم ونصف وينتهي في 2022، بعد دفع النادي 3 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني.

ويُعتبر جوميز من أبرز المواهب الإسبانية الشابة، حيث شارك مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم للشباب تحت 17 عاما، العام الماضي، ونجح في تسجيل 4 أهداف، ليحصل على لقب ثاني أفضل لاعب في البطولة.

يُذكر أن بروسيا دورتموند يبحث عن مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة بعد اقتراب رحيل الجابوني بيير إيمريك أوياميانج إلى صفوف أرسنال في يناير الحالي.

تعليقات