رياضة

بلفوضيل يدخل مجددا حسابات "البلطجي"

السبت 2017.8.12 04:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3990قراءة
  • 0 تعليق
بلفوضيل يدخل مجددا حسابات "البلطجي"

إسحاق بلفوضيل

دخل إسحاق بلفوضيل، نجم منتخب الجزائر، مجددا حسابات البرتغالي ريكاردو سابينتو، مدرب فريق ستاندر لياج البلجيكي، الذي قام باستدعائه للمشاركة في مباراة الجولة الثالثة من الدوري المحلي أمام سان ترويدن، المقرر إقامتها (الأحد) بملعب  "ستاين".

مهندس أغلي صفقة في آسيا يسوّق "رابيو الجزائر"

وكان المدرب المعروف في البرتغال بلقب "البلطجي"، بسبب واقعة اعتدائه في عام 1997 على آرثر جورج المدرب الأسبق لمنتخب البرتغال زمن كان لاعبا مع سبورتنج لشبونة، حرم نجم "الخضر" من المشاركة في مباراة الجولة الثانية أمام جينك، نظرا لعدم التزامه في التدريبات. 

ويتواجد خريج مدرسة أوليمبيك ليون الشهيرة أمام فرصة ذهبية لوضع حد للانتقادات التي طالته من قبل جماهير وإداريي ستاندار لياج، الذين اتهموه بعدم بذل مجهودات كبيرة في التدريبات، بحثا منه عن مغادرة الفريق.

يشار إلى أن وضعية إسحاق بلفوضيل ما زالت غامضة حتى الآن، حيث لا يعرف هل سيواصل المغامرة مع بطل بلجيكا، أم سينتقل لناد آخر في أوروبا قبل تاريخ غلق الميركاتو الصيفي الحالي. 

ويملك اللاعب الأسبق لبني ياس الإماراتي في رصيده 38 مباراة في الدوري البلجيكي سجل خلالها 17 هدفا وصنع 6 أخرى.

وطوال مسيرته في عالم الاحتراف التي ابتدأت في سنة 2010 مع ليون، وتواصلت تباعا مع بولونيا وبارما وإنتر وليفورنو الإيطالية وبني ياس الإماراتي وأخيرا ستاندر، ظهر هذا الأخير في 166 مباراة سجل فيها 38 هدفا وأهدى 20 تمريرة حاسمة.

تعليقات