منوعات

أفضل 5 علاجات الـ"سبا" حول العالم

الأربعاء 2018.11.21 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
أفضل علاجات سبا حول العالم

أفضل علاجات سبا حول العالم

هل التدليك موضة أم علاج؟ بالطبع هو علاج ولكن تختلف التقنيات المستخدمة له بعضها للحصول على المزيد من الراحه والاسترخاء وتقنيات أخرى علاجية، مع كل هذه الضغوطات الحياتية أصبح السبا ضروري وخاصة لمن يعملون لساعات طويلة وكثيري السفر.

التدليك يعتبر علاج تكميلي وبديل ويعمل على تخفيف التعب والإجهاد وبعض الآلام المصاحبة كآلام المفاصل والعضلات وهو يكافح القلق واضطرابات الهضم لبعض الحالات ويساعد في التخلص من آلام الرأس، حسب موقع "فوغ".

 أبرز علاجات السبا حول العالم:

- آيسلند: تدليك وسط المياه

وسط الطبيعة البركانية والبيئة المليئة بالمعادن بالقرب من بحيرة مالحة تنبعث منها طاقة حرارية، وأنت تشاهد أجمل المناظر الطبيعية يمكنك التمتع بجلسات تدليك تحت الماء في سبا بلو لاغون وعلاج يستغرق ساعتين.


- اليونان: إذابة الدهون باستخدام التوابل الحارة

في جزيرة كريت اليونانية بمنتجع بورتو إيلوندا تمتع بعلاج ينعش الروح ويزود الجسم بالطاقة باستخدام الفلفل الأحمر والأسود مع تقنيات التبريد والتدفئة لتنشيط الدم والدوران اللمفاوي، واحصل على بشرة ناعمة ومشدودة ويستغرق العلاج ساعة ونصف الساعة.


- سيشل: علاج تحت أضواء النجوم

بالقرب من شاطئ البحر استمع إلى هدير أمواج المحيط الهندي مع طقوس علاج استثنائية بتقنيات تدليك باستخدام الزيوت الطبيعية تحت أضواء النجوم لتدخل في حالة استرخاء وأنت محاط بالشموع في فندق فور سيزونز ويستغرق العلاج ساعة ونصف الساعة.


- دبي: علاج بالنوم العميق

يبدأ العلاج بتدليك علم المنعكسات بالضغط على مناطق معينة من اليدين والقدمين وتحفيز نقاط تأثير معينة واستخدام مزيج من الطبيعة باللافندر والريحان والياسمين، و١٦ نوعاً من الزيوت الطبيعية للتخلص من التوتر والحصول على الهدوء والسلام الداخلي والتمتع بنوم عميق في فندق بالاتزو فيرساتشي بدبي ويستغرق العلاج ساعة إلى ساعة ونصف الساعة.


- كندا: علاج الموسيقى الحية

على أنغام الموسيقى الهادئة في نادي بوتا بوتا الصحي التي تجلب السكينة والراحة إلى النفس، يبدأ علاج السبا داخل عبارة صنعت في الستينيات وحولت إلى نادٍ صحي بعد استضافتها عروضا فنية لفترة من الزمن ويستغرق العلاج ساعة فقط.


تعليقات