رياضة

رفض طلب بوكا جونيورز بإيقاف مباراة إياب نهائي ليبرتادوريس

السبت 2018.12.8 07:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
بوكا جونيورز

بوكا جونيورز

رفضت محكمة التحكيم الرياضية طلب بوكا جونيورز الأرجنتينية باتخاذ تدابير مؤقتة بوقف مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس المقرر إقامتها مساء الأحد أمام ريفر بليت على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت المحكمة الرياضية أن البوكا رفع دعوى استئناف أمامها إلى جانب طلب عاجل باتخاذ تدابير مؤقتة تم رفضه اليوم السبت.

وأبرزت المحكمة في بيانها أنه سيتم تحليل الأسس القانونية للاستئناف لاحقا من جانب مؤسسة تحكيمية تابعة لها، مشيرة إلى أن إجراءات التحكيم ستواصل سيرها عبر تبادل المراسلات.

ولجأ بوكا جونيورز إلى محكمة التحكيم الرياضية بعد أن رفضت دائرة الاستئناف باتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" الخميس دعوى الاستئناف التي رفعها النادي يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وطلب بوكا جونيورز من "كونميبول" استبعاد ريفر بليت من بطولة كأس ليبرتادوريس 2018 على خلفية الأحداث التي وقعت يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ويذكر أن "كونميبول" قد قرر إقامة إياب نهائي ليبرتادوريس في ملعب "سانتياجو برنابيو" في التاسع من الشهر الجاري بعدما كان قد تأجل لأجل غير مسمى إثر تعرض حافلة بوكا لهجوم من قبل مشجعي الخصم لدى توجهها إلى ملعب "المونومنتال" معقل ريفر لخوض المباراة التي كانت مقررة في 24 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

تعليقات