رياضة

ألتراس سان جيرمان يثير الفوضى في ميونيخ

الثلاثاء 2017.12.5 07:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 474قراءة
  • 0 تعليق
ألتراس سان جيرمان يثير الفوضى في ميونيخ

ألتراس سان جيرمان

أثارت جماهير فريق باريس سان جيرمان الفوضى في مدينة ميونيخ الألمانية، بعدما دخلت في اشتباكات عنيفة مع جماهير بايرن ميونيخ، قبل مواجهة الفريقين المنتظرة مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

بواتينج: دفاع سان جيرمان هش

ويستضيف البايرن نظيره سان جيرمان، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

ونقلت شبكة "سكاي سبورت" عن مصادر أمنية ألمانية دخول أكثر من 60 مقنعا من جماهير الناديين في شجار عنيف، مساء الاثنين، بالقرب من المحطة الرئيسية بمدينة ميونيخ.

وأشارت إلى أن قوات الشرطة الألمانية تدخلت لفض الشغب بين جماهير الناديين باستخدام العصيان، بعدما استفزت مجموعات تابعة لألتراس جماهير سان جيرمان مشجعي صاحب الأرض، ليتصدى البافاريون لهم، قبل أن تتدخل الشرطة ليبدأ الجميع في الفرار.

وتمكنت القوات من القبض على 30 عنصرا من جماهير سان جيرمان، وحصلت على بياناتهم الشخصية قبل إطلاق سراحهم في الحال، كما ألقت القبض على 3 مشجعين للبايرن واتهمت بالاعتداء على جماهير الفريق الفرنسي.

يُذكر أن باريس سان جيرمان نجح في الفوز على بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالشامبيونزليج.

تعليقات