رياضة

تشيرشي نادم على تجربة أتلتيكو مدريد

الأحد 2017.7.23 06:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
تشيرشي نادم على تجربة أتلتيكو مدريد

أليسيو تشيرشي

أكد الإيطالي أليسيو تشيرشي، جناح فيرونا الجديد، أنه نادم على التجربة التي خاضها مع أتلتيكو مدريد فريقه السابق، مشيرا إلى أن هذه التجربة أفقدته الكثير على الصعيد الكروي، إلى جانب خسارته العلاقة الإنسانية القوية التي جمعته مع جمهور فريقه الأسبق تورينو. 

 كاسانو يقرر الاعتزال صباحا ويتراجع مساء

وقال تشيرشي، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "بدأت القصة مع أتلتيكو مدريد بطريقة سيئة منذ البداية، لقد وصلت إلى مدريد في 1 سبتمبر دون أي إعداد لأن تورينو كان بطيئا في حسم صفقة رحيلي".

وأضاف: "لقد واجهت أشياء كثيرة، صحيح أنني لا أريد إثارة الجدل، لكن لو عادت بي الأيام فإنني لن أنضم لصفوف أتلتيكو مدريد، لأن هذا الاختيار كلفني الكثير، حيث خسرت الكثير على المستوى الإنساني، خاصة حب مشجعي تورينو، الذين نصحوني وقتها بعدم صحة قراري بالذهاب إلى اسبانيا".

وانتقل تشيرشي البالغ من العمر حاليا 29 عاما في صيف 2014 إلى أتلتيكو مدريد من تورينو مقابل 16 مليون يورو، غير أنه لم يستطع التأقلم على الأجواء الاسبانية، ليعود معارا في يناير 2015 صوب ميلان، ثم يعار مجددا إلى جنوى في شتاء 2016، لينتقل نهائيا الصيف الحالي لفيرونا الصاعد حديثا للدوري الإيطالي.

تعليقات