رياضة

مدرب الإفريقي يعول على "سلاح الروح" لتعويض الغيابات

الجمعة 2019.1.11 11:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 142قراءة
  • 0 تعليق
 شهاب الليلي

شهاب الليلي

أكد شهاب الليلي المدير الفني لفريق الإفريقي التونسي أنه يعول على روح الفريق لتجاوز معضلة الغيابات أمام ضيفه شباب قسنطينة الجزائري في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الإفريقي، العائد للظهور في دور المجموعات بدوري الأبطال بعد طول غياب، شباب قسنطينة في الجولة الأولى بدور المجموعات للبطولة، الجمعة، على استاد "سوسة الأولمبي".

وقال الليلي في مؤتمر صحفي: "نعول على روح المجموعة لتجاوز كثرة الغيابات في تشكيلة الفريق".

ولن يكون بوسع مدرب الإفريقي الاعتماد على جهود لاعبي الوسط غازي العيادي ومنوبي الحداد بسبب عقوبة الإيقاف، إضافة إلى وسام بن يحيى والمهاجم باسيرو كومبواري من بوركينا فاسو وبلال الخفيفي بسبب الإصابة.

وأضاف الليلي: "يعاني الفريق من كثرة الغيابات التي طالت كل الخطوط تقريبا، كلما تقدمنا في المسابقة القارية أصبح الأمر أصعب بسبب الندية في التنافس، لكننا نعول على روح المجموعة للظهور بشكل جيد في أول مباراة بدور المجموعات".

ويلعب الإفريقي الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا في نظامها السابق عام 1991 ضمن المجموعة الثالثة الصعبة التي تضم أيضا مازيمبي من الكونغو الديمقراطية والإسماعيلي المصري.

وأتم مدرب الإفريقي تصريحاته: "ندرك مدى صعوبة المباراة الافتتاحية، لكن المهم تحقيق الانتصار، كان هدفنا بلوغ دور المجموعات، والآن أصبح طموحنا التأهل لدور الثمانية".

ويستضيف الإفريقي منافسيه خارج تونس العاصمة بسبب أعمال الصيانة على ملعب "رادس الأولمبي".

تعليقات