رياضة

تعاملوا ببرود مع ديمبلي

السبت 2018.11.10 11:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
فيرناندو بولو

ما يقلق برشلونة بشأن عثمان ديمبلي هو أن الأمطار تسقط على سطح مبتل، وهو ما يعني أن الفرنسي لا يصحح من أخطائه التي تستمر بنفس الشكل.

على أي حال فإن الوصفة لحالة ديمبلي تتلخص في نقطتين.. أولاً لأنه لا يمكنك أن تخسر لاعبا من نوعية ديمبلي الفنية ولأنه أيضاً لا يزال صغيراً فيجب أن تتعامل بأقصى درجات البرود كي تأخذ أفضل ما لديه

يقولون إن الناس يتعلمون من الأخطاء التي يرتكبونها، لكن ديمبلي لا يزال يتعثر في الحجر ذاته، وهو أمر في مستوى الكرة الاحترافية يحدث أحياناً.

إنهم يشعرون بالغضب بسبب تأخر بزوغ نجم الدولي الفرنسي الذي أنفقوا عليه استثمارات ضخمة من أجل التعاقد معه من بروسيا دورتموند الألماني في أغسطس/آب 2017.

بالطبع هو صغير لكنه ليس طفلاً ولم يعد.. عليه أن يعلم أن برشلونة ضمه ليسد الفجوة الكبيرة لغياب نيمار، ما جعلهم يدفعون وزنه ذهباً.. علماً بأن البرازيلي لم يكن قديساً، لكنه كان هذا اللاعب الذي يكشف عن وجهه الحقيقي حتى عند رحيله.

على أي حال فإن الوصفة لحالة ديمبلي تتلخص في نقطتين؛ أولاً لأنه لا يمكنك أن تخسر لاعبا من نوعية ديمبلي الفنية، ولأنه أيضاً لا يزال صغيراً، فيجب أن تتعامل بأقصى درجات البرود، كي تأخذ أفضل ما لديه.

أما ثانياً، فلا تفكر في الاستفادة مالياً منه في الصيف، لأن النادي لا يبيع أصوله.

* نقلاً عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية


الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات