رياضة

كولن يكشف سبب رحيل موديست

الثلاثاء 2017.8.1 10:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 530قراءة
  • 0 تعليق
كولن يكشف سبب رحيل موديست

يورج شميدتكي

كشف يورج شميدتكي المدير الرياضي لنادي كولن الألماني عن أسباب الموافقة على رحيل المهاجم الفرنسي أنطوني موديست إلى صفوف تيانجين جوان الصيني هذا الصيف على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وأبرزها الاستفادة ماليا من الصفقة.

موديست يكشف عن مريديه قبل الرحيل للصين

وقال شميدتكي في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "كرة القدم في عصر الاحتراف تعتمد على الرأسمالية في أوضح صورها، في الموسم الماضي كان موديست استثنائياً وفاق كل التوقعات، وما قدمه من أداء رائع وتسجيله 25 هدفاً لم يكن هو الحال في موسمه الأول مع الفريق".

وأكمل: "استفدنا من المبلغ الذي حصلنا عليه من إعارة موديست وقمنا بشراء المهاجم الكولومبي خوان كوردوبا مقابل 17 مليون يورو، لدينا الآن 5 مهاجمين ولو سجل كل لاعب فيهم 10 أهداف فسيكون هذا أمراً ممتازاً بالنسبة لنا". 

وتألق موديست مع كولن على مدار الموسمين الماضيين منذ انضمامه للفريق قادماً من هوفنهايم، بتسجيل 18 هدفاً في 36 مباراة في كل المسابقات بموسمه الأول، ثم إحراز 27 هدفاً في 35 لقاء بالموسم المنقضي.

وكان موديست أكد في وقت سابق أنه لم يكن يريد الانتقال إلى الدوري الصيني، وأن ضغط إدارة ناديه وقبولها بالعرض الصيني لإعارته كان السبب الرئيسي في رحيله.

وانتقل موديست ثالث هدافي الدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 25 هدفاً إلى فريق تيانجين الصيني على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 35 مليون يورو.

أنطوني موديست

تعليقات