فن

بلقيس وماجد المهندس يحييان مهرجان دار الزين بالعين

الأربعاء 2017.12.20 12:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1059قراءة
  • 0 تعليق
بلقيس فتحي وماجد المهندس

بلقيس فتحي وماجد المهندس

تشهد أمسيات "مهرجان دار الزين" في منطقة العين الإماراتية٬ خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، حفلات موسيقية كبرى، تنظمها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على مدى 10 أيام، وتقدم للزوار والعائلات فعاليات احتفالية وترفيهية وتفاعلية متنوعة.

وسيكون عشاق الطرب الخليجي، على موعد مع النجمة بلقيس فتحي مساء الجمعة 22 ديسمبر، والنجم ماجد المهندس مساء السبت 23 ديسمبر، واللذين سيقدمان مجموعة من أفضل أغانيهما التي حققت نجاحات كبيرة.

ونجح "مهرجان دار الزين" في نسخته الأولى المقام حالياً في مركز العين للمؤتمرات سريعاً في اكتساب زخم جماهيري كبير، أسهم في ترسيخ مكانته على قائمة الفعاليات السنوية لمنطقة العين، ويستمر المهرجان حتى نهاية هذا الأسبوع في تقديم قائمة طويلة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد الأسرة من كل الأعمار، وتتضمن العروض الترفيهية والتسوق والأطعمة والأنشطة التي تضفي مزيداً من المرح.


وتعتلي النجمة الإماراتية من أصول يمنية بلقيس فتحي، التي دخلت أضواء الفن منذ 10 سنوات، خشبة المسرح يوم الجمعة، ضمن فعاليات المهرجان لتأخذ الجمهور في رحلة عبر أجمل أغانيها. 

ويقدّم الفنان والملحن العراقي النجم ماجد المهندس الحائز على العديد من الجوائز المرموقة والمعروف بـ"الصوت الماسي"، السبت، مجموعة متميزة من روائع أغانيه الشهيرة. 


تعليقات