رياضة

تريزيجيه: فرص ميسي أكبر من رونالدو في التتويج بالمونديال

الأحد 2018.4.8 03:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 394قراءة
  • 0 تعليق
ميسي - رونالدو

ميسي - رونالدو

يرى ديفيد تريزيجيه مهاجم منتخب فرنسا السابق أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لديه فرص أكبر للفوز بكأس العالم في روسيا، من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاقتناعه بأن الأرجنتين لديها لاعبون أكثر فاعلية.

وقال تريزيجيه: "خلال العقد الأخير، تناوب اللاعبان على حصد كل الجوائز التي نافسا عليها، على الرغم من أن أيا منهما لم يرفع الكأس الذهبية، لكن ميسي لديه فرص أكبر للفوز بها بفضل وجود عناصر فعالة في فريقه، وهو الأمر الذي يفتقر إليه منتخب البرتغال". 

وأضاف: "بالتأكيد، بالنسبة لميسي أو كريستيانو يمثل عامل السن عقبة أمام إمكانية خوضهما لمونديال آخر، لكن لا يمكن إنكار أنهما لاعبان معتادان على الفوز وكلاهما يطمحان للفوز بهذه البطولة".

ديفيد تريزيجيه

وعن الاختلاف بين كرة القدم الإيطالية في حقبته وفي الوقت الحالي، أوضح تريزيجيه أنه عاش كرة قدم مثيرة للاهتمام، وذكر بأن اللعبة في إيطاليا خلال السنوات الممتدة بين 1990 و2000 كان يطغى خلالها وجود أفضل اللاعبين، الآن تغيرت كرة القدم الإيطالية، لكن الطموح لم يتغير وما زال يتمثل في التطور وتحقيق الفوز. 

وأتم:"أقر بأنه يوجد لاعبون الآن صنعوا الفارق، على الرغم من أن هذا الأمر موجود بصورة أكبر لدى كريستيانو وميسي، لكنني تمكنت من اللعب مع جيل (الفرنسي زين الدين) زيدان و(الإيطالي أليساندرو) ديل بييرو و(السويدي زلاتان) إبراهيموفيتش، هم لاعبون صنعوا التاريخ، والحقيقة كان شرفا لي أن ألعب معهم".

تعليقات