رياضة

ديجون الفرنسي يرفض المجازفة بالجزائري "المنسي"

السبت 2017.9.30 01:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 570قراءة
  • 0 تعليق
ديجون يرفض المجازفة بالجزائري

مهدي عبيد

رفض أوليفيه دال أوليو، مدرب فريق ديجون، المجازفة بنجمه الجزائري مهدي عبيد خلال مواجهة أمام ستراسبورج، لحساب الأسبوع الثامن من الدوري الفرنسي، والمقرر إقامتها السبت بملعب "جاستون جيرارد".

"قاهر الريال" خارج حسابات الجزائر أمام الكاميرون

وكان اللاعب السابق لنيوكاسل يونايتد ـ والملقب بـ"المنسي"من قبل الجماهير الجزائرية ـ انتظم مؤخرا في التدريبات الجماعية بعد غياب عن الميادين لفترة 4 أشهر بسبب إجرائه جراحة على مستوى ركبته.

ويعود آخر ظهور لعبيد إلى شهر مايو الماضي، وبالتحديد للمواجهة أمام نانسي، المندرجة في إطار الأسبوع الـ37 من الدوري.

وقدم لاعب خط الوسط المدافع مستويات قوية في الموسم المنصرم، مما جعله يحتل مركزا متقدما في ترتيب أفضل اللاعبين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، الصادر عن موقع "هوسكورد" المختص في الإحصاءات.

ورغم موهبته الفذة، فإن مهدي عبيد لم ينجح في فرض نفسه مع منتخب الجزائر، بحكم المنافسة الشديدة التي وجدها من الثنائي نبيل بن طالب وسفير تايدر بصفة خاصة، وهو ما جعل الجماهير تطلق عليه لقب "المنسي".

واكتفى اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشباب بالمشاركة في 5 مباريات مع "الخضر" (142 دقيقة وقت لعب) لم ينجح خلالها في تسجيل أو صناعة أي هدف.

وإلى جانب "المنسي"، يضم نادي ديجون في صفوفه 3 لاعبين عرب وهم نعيم السليتي وأسامة الحدادي نجمي منتخب تونس، وفؤاد شفيق لاعب منتخب المغرب.

تعليقات