مجتمع

أطباء الإمارات يتطوعون لعلاج آلاف العمال

الأربعاء 2018.5.2 12:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
حملة لعلاج آلاف العمال في الإمارات

حملة لعلاج آلاف العمال في الإمارات

عالج أطباء الإمارات من المتطوعين في برنامج الإمارات للتطوع المجتمعي والتخصصي آلاف العمال من مختلف الجنسيات تحت شعار "على خطى زايد" وذلك تزامنا مع يوم العمال العالمي.

واستخدام الأطباء عيادات متنقلة ومستشفى ميداني مجهز بأحدث التقنيات الحديثة وفق أفضل المعايير العالمية في إطار حملة العطاء المليونية، وانسجاماً مع "عام زايد".

ويعمل الأطباء المتطوعون في العيادات المتنقلة والمستشفى الميداني ضمن برنامج الإمارات للرعاية الصحية العمالية التطوعية، وتحت إشراف مبادرة زايد العطاء وبمبادرة إنسانية مشتركة مع جمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومجموعة مستشفيات السعودي الألماني .

وأكدت سفيرة العمل الإنساني الدكتورة ريم عثمان، والرئيس التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بدبي، أن "دولة الإمارات وبتوجيهات قيادتها الرشيدة تحرص على تأمين مظلة متكاملة من الرعاية الصحية للعمال، وذلك انطلاقاً من الإيمان الراسخ بدورهم كونهم شركاء في التنمية والحرص على تأمين كل متطلبات ومعايير الحياة الكريمة لهم سواء من خلال المؤسسات الحكومية أو الخاصة أو التطوعية".

ومن جانبها أشارت الدكتورة خديجة النعيمي المديرة التنفيذية لعيادة زايد المتنقلة إلى أهمية التعاون مع الشركاء في العطاء في هذه المبادرة المهمة التي تجسّد روح عام زايد والتي تمكّن العمال عبر تزويدهم بالمعرفة والأدوات الضرورية لحماية صحتهم ورفاههم، وثمنت جهود أطباء الإمارات من المتطوعين على مساهمتها القيّمة في هذه المبادرة.


تعليقات