رياضة

دورتموند يحاول تحصين لاعبه من إغراءات عمالقة أوروبا

الأربعاء 2018.1.31 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 362قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند

كريستيان بوليسيتش

فتح نادي بروسيا دورتموند خطوط المفاوضات مع لاعبه الأمريكي كريستيان بوليسيتش لتجديد تعاقده مع الفريق قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ للحفاظ عليه من إغراءات الأندية الأوروبية الطامعة في الحصول على خدماته.

مانشستر يونايتد يسعى لضم ثنائي دورتموند في الصيف

وينتهي عقد بوليسيتش مع الفريق الألماني بنهاية 2020، وهو ما يجعل العديد من الأندية الأوروبية مهتمة بالتعاقد مع اللاعب، وأبرزها مانشستر يونايتد وليفربول وبايرن ميونيخ.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لبروسيا دورتموند، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: إن النادي لا ينوي التفريط في خدمات الجناح الأمريكي خلال الموسم الحالي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية المقبلة.

وكان النادي الألماني استغنى عن خدمات الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لفريق برشلونة، كما تخلى عن مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لصالح أرسنال خلال فترة الانقالات الشوية الحالية، وهو ما يصعب من فكرة الاستغناء عن لاعب جديد في الفترة المقبلة.

يُذكر أن صاحب الـ19 عاما لعب للفريق الأول منذ بداية الموسم الماضي بعد تصعيده من فريق الشباب، وشارك هذا الموسم في 25 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

تعليقات