منوعات

ضبط أمريكية "قعيدة" حاولت تهريب مخدرات بمطار القاهرة

الجمعة 2018.5.4 11:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
مطار القاهرة الدولي - أرشيفية

مطار القاهرة الدولي - أرشيفية

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي، مساء الجمعة، من ضبط محاولة تهريب كمية من المخدرات والأقراص المخدرة، مع راكبة أمريكية "قعيدة" قادمة من إسبانيا، أخفتها أثناء جلوسها على كرسي متحرك لتضليل رجال الجمارك، وتم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية معها.

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة المصرية القادمة من برشلونه، تم الاشتباه في راكبة أمريكية الجنسية، ودخلت صالة التفتيش على كرسي متحرك بمساعدة أحد العمال، وبصحبتها حقيبة سفرها كبيرة الحجم سوداء اللون، وبالعرض على عبدالباقي حسانين، مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة جمركية تضم عبدالسلام عادل، مأمور الجمرك، وأحمد علي، مدير الصالة الحمراء.

وبفتح الحقيبة تبين وجود جاكيت وبجيبه العلوي الخارجي 2 كيس بهما قطعتان من مخدر الحشيش ومخدر الماريجوانا، كما تبين وجود علبة كريم بيضاء اللون بها واقٍ ذكري بداخله 18 جراماً من مادة الكوكايين المخدرة، وتبين وجود 2 برطمان أسود اللون بفتحهما عثر على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، لونها بمبى، مدون عليها UPS بوزن 2 كيلو و250 جراما.

وبالعرض على إدارة مكافحة المخدرات أفادت بأن المضبوطات من المواد المخدرة، وقرر إبراهيم عبداللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركي وإحالة الراكبة إلى نيابة النزهة، لاتخاذ الإجراءات القضائية بحقها.

تعليقات