مجتمع

"صحة دبي" تستضيف 9 أطباء زائرين في أكتوبر

الثلاثاء 2017.9.26 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 413قراءة
  • 0 تعليق
هيئة الصحة بدبي

هيئة الصحة بدبي

تستضيف هيئة الصحة بدبي خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، 9 أطباء زائرين من المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا والهند ودبي، لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفيات الهيئة في تخصصات أمراض النساء والولادة "طب الجنين"، وأعصاب الأذن، وجراحة البدانة، وجراحة الغدد والجهاز الهضمي، وجراحة القلب بالمناظير، والتخدير، وجراحة المناظير لأمراض النساء والولادة، وطب الأطفال، وأمراض النساء والمسالك.

وقال عبد الرحمن محمد الأوغاني، مدير إدارة العلاقات الخارجية العامة والإعلام بهيئة الصحة بدبي، إن الهيئة ستستضيف خلال الفترة من الأول وحتى الخامس من شهر أكتوبر المقبل، كلا من الدكتور داريو بالاديني استشاري أمراض النساء والولادة "طب الجنين" بمستشفى جاسليني للأطفال في إيطاليا لعلاج المرضى بمستشفى دبي، والدكتور مايكل استراب استشاري أعصاب الأذن في ألمانيا لتشخيص وعلاج المرضى بمستشفى راشد.

كما ستستضيف الهيئة، خلال الفترة من 15 وحتى 17 من أكتوبر المقبل، الدكتور برونو ديليمانس استشاري عمليات جراحة البدانة في بلجيكا؛ للكشف والاطلاع على الحالات المرضية بمستشفى دبي وتقديم خدماته التشخيصية والعلاجية حيالها.

وقال الأوغاني إن الهيئة ستستضيف خلال الفترة من 19 وحتى 22 من أكتوبر المقبل، الدكتور بادما كومار بيلاي استشاري جراحة الغدد بالمستشفى الدولي الحديث بدبي؛ لتقديم استشاراته التشخيصية والعلاجية للمرضى بمستشفى دبي.

كما ستستضيف الهيئة، خلال الفترة من 20 وحتى 22 من أكتوبر، كلا من الدكتور علاء الدين يليماز استشاري جراحة القلب في بلجيكا، والدكتور جين بول روي استشاري التخدير؛ لتقديم خدماتهما الاستشارية والعلاجية للمرضى بمستشفى دبي.

وقال إن الهيئة ستستضيف، خلال الفترة من 22 وحتى 26 من أكتوبر، الدكتور كورين جوزيف استشاري أمراض النساء والولادة "جراحة المناظير" في الهند؛ لتشخيص وعلاج المرضى بمستشفى دبي.

كما ستستضيف الهيئة، خلال الفترة من 23 وحتى 25 من أكتوبر المقبل، الدكتورة ليديا دين استشاري طب الأطفال "العلاج المهني وإعادة تأهيل المرضى لاستخدام وظائف اليد" بمستشفى رويال الوطني بالمملكة المتحدة لعلاج المرضى بمستشفى لطيفة.

كما ستستضيف الهيئة، خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر المقبل، الدكتور أليسندرو دافيرو استشاري أمراض النساء والمسالك في إيطاليا؛ لعلاج المرضى بمستشفى لطيفة.

تعليقات