صحة

دبي تستضيف مؤتمرا طبيا حول الصحة الإنجابية 7 ديسمبر

الأحد 2018.11.25 04:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 92قراءة
  • 0 تعليق
دبي تستضيف مؤتمرا طبيا حول الصحة الإنجابية

دبي تستضيف مؤتمرا طبيا حول الصحة الإنجابية

تنطلق فعاليات مؤتمر "آفاق جديدة في الرعاية الصحية لما بعد الصحة الإنجابية" في دبي 7 ديسمبر المقبل، والذي سيستمر لمدة يومين تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية وبدعم من هيئة الصحة بدبي وشعبة أمراض النساء والتوليد بجمعية الإمارات الطبية.

ويتضمن المؤتمر، الذي يعقد بالشراكة مع الكلية الملكية لأخصائيي التوليد وأمراض النساء وجمعية سن اليأس الدولية وجمعية سن اليأس البريطانية، العديد من المحاضرات المكثفة وورش العمل التفاعلية وعرض دراسات لحالات مرضية لتوضيح مبادئ تحسين وتطوير مسارات الرعاية الصحية للمشاكل الصحية في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث.

وأكد عبدالله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية حرص الجائزة على دعم كل ما من شأنه الارتقاء بالقطاع الصحي من خلال دعم المؤتمرات الطبية الهادفة وأنشطة التعليم الطبي المستمر والبحث العلمي في المجال الطبي.

وأوضحت البروفيسورة ماري آن لومسدين رئيسة الكلية الملكية لأخصائيي التوليد وأمراض النساء أن البرنامج العلمي للمؤتمر سيركز على القضايا التي يواجهها الأطباء والاستشاريون في طب التوليد وأمراض النساء والغدد الصماء وأطباء الصحة الجنسية والإنجابية وأطباء الرعاية الأولية والممرضات المتخصصات في المنطقة.

وذكرت البروفيسورة كاثي أبرنيتي رئيسة جمعية سن اليأس البريطانية أن الفعاليات ستشهد مشاركة عدد من المحاضرين من ذوي الخبرة الواسعة النطاق؛ حيث ستسهم موضوعاته ومناقشاته في تبادل الخبرات بين المشاركين.

تعليقات