اقتصاد

بالصور.. "قمة التجزئة" في دبي تستقطب ألفا من كبار تجار العالم

الأربعاء 2019.2.13 09:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 78قراءة
  • 0 تعليق
انطلاق فعاليات "قمة التجزئة" في دبي

انطلاق فعاليات "قمة التجزئة" في دبي

تستقطب النسخة الأولى من قمة التجزئة التي انطلقت، الأربعاء، في دبي أكثر من 900 من كبار الشخصيات في عالم بيع التجزئة من مختلف القطاعات. 

ويتضمن جدول أعمال القمة الـ32 جلسة حوارية يشارك فيها 80 متحدثاً عالمياً تتناول موضوعات عدة تشمل التحديات والفرص التي يواجهها القطاع والحلول المقترحة ومنها التأثير المتعاظم للتكنولوجيا الرقمية والتغير في توقعات المستهلكين.

وفي كلمة ألقاها في افتتاح فعاليات القمة، قال حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، إن القمة التي تحظى بدعم من غرفة دبي، توفر منصة مهمة لتبادل رؤى قيّمة حول الأوضاع الراهنة لقطاع التجزئة في العالم.


وتابع: "إن هذه القمة تجسد فرصة ثمينة لتقاسم الأفكار والرؤى بين قادة قطاع التجزئة في العالم وطرح أبرز التوجهات السائدة والتقنيات المتطورة التي ستسهم في استشراف مستقبل القطاع، علاوة على أبرز الموضوعات التي يضعها رواد التجزئة في رأس قائمة أجندات عملهم".

وأوضح أن قمة التجزئة تمثل فرصة استثنائية لغرفة دبي، لاستقطاب مزيد من الاستثمارات والعلامات التجارية إلى أسواق الإمارة.

وتابع: "إنها تأتي ضمن خطة استراتيجية تعزز تكامل القطاعات المختلفة في دبي وتؤسس لمنظومة متقدمة على مستوى البنية التحتية من شأنها الدفع بقطاع التجزئة قدماً نحو مزيد من الازدهار والنماء في الإمارة".


وفي نفس السياق قال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، إننا سنواصل العمل على تعزيز دور دبي كواحدة من أبرز الوجهات العالمية على صعيد قطاع البيع بالتجزئة، من خلال التعريف بالكم الكبير من الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا المجال.

وفي كلمته الترحيبية قال "غاري تاتشر"، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لقمة التجزئة، تسعدنا استضافة أكثر من 80 متحدثاً من شتى أنحاء العالم يمثلون مجموعة من أهم العلامات التجارية المرموقة في مجال تجارة التجزئة في هذه الفعالية المرموقة التي تلقي الضوء على قطاع تجارة التجزئة.


تعليقات