مجتمع

بالصور.. جولة للسيسي بالدراجة في شوارع شرم الشيخ

الخميس 2018.11.1 06:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 88قراءة
  • 0 تعليق
منتدى شباب العالم

الرئيس المصري يقوم بجولة بالدراجة في شرم الشيخ

قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بجولة تفقدية، الخميس، بالدراجة في مدينة شرم الشيخ شمال شرق مصر.  

وظهر السيسي أثناء قيادته للدراجة في شوارع شرم الشيخ، قبل افتتاحه منتدى شباب العالم الذي ينطلق في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بالمدينة نفسها.

وتوجه الرئيس المصري إلى مدينة شرم الشيخ، الأربعاء، استعدادا للمشاركة في أعمال منتدى شباب العالم، السبت المقبل.


وظهور السيسي على الدراجة ليس الأول من نوعه، واعتاد الرئيس المصري على القيام بجولات بالدراجة في عدد من الفعاليات والمؤتمرات التي تجمعه بالشباب أو طلاب الكليات العسكرية أو الرياضيين.

وكان آخر ظهور للرئيس المصري في جولة بالدراجة، فبراير/ شباط الماضي، حين شارك عددا من طلاب الكلية الحربية في جولة بشوارع القاهرة، عقب حضوره لجزء من تدريبات اللياقة والمهارات المختلفة.


وخلال المؤتمر الوطني للشباب، الذي انعقد في مدينة شرم الشيخ، شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2017، شارك 3 آلاف شاب في ماراثون للدراجات بمشاركة السيسي، الذي أرسل من خلاله رسالة سلام للعالم، ودعوة لتنشيط السياحة.

قبل أقل من شهر من الماراثون السابق، قاد الرئيس المصري ماراثونا آخر بالدراجات، يضم عددا كبيرا من الشخصيات العامة، وعددا من وزراء الحكومة المصرية وقتها، بشوارع القاهرة.


وتشهد مدينة شرم الشيخ، فعاليات منتدى شباب العالم على مدار 3 أيام متتالية، بحضور 5 آلاف شاب وشابة من 145 دولة، إضافة لعدد من قادة وشخصيات عامة من مختلف دول العالم.

ويناقش المؤتمر الدولي 3 محاور رئيسية، هي السلام والتطوير والإبداع، ويفتتح الرئيس المصري فعاليات المؤتمر في الـ3 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.


تعليقات