سياحة وسفر

بـ28 دولارا.. تمتع بأرخص 6 فنادق في بيروت

الإثنين 2019.4.15 07:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 48قراءة
  • 0 تعليق
العاصمة اللبنانية

العاصمة اللبنانية "بيروت"

بيروت أو" باريس الشرق الأوسط" كما يطلق عليها، هي من أهم مناطق السياحة في لبنان، وحتى تتمتع بالكثير من الأماكن السياحية التي تحتضنها بيروت، دون دفع مبالغ باهظة في تكاليف الإقامة فقط.. فـ"العين الإخبارية" تقدم لك قائمة بأرخص 6 فنادق في بيروت 

فندق جراند بيروت

يقع هذا الفندق ذو الـ4 نجوم في حي شارع الحمراء النابض بالحياة، في قلب بيروت، ويبعد 5 دقائق سيراً عن شاطئ المنارة، وهو يقع في شارع الحمراء، الذي يعرف بالتسوق.

وتتميز جميع الغرف بديكور عصري مع إطلالة على الحمراء، وتقدم صالة Al Diwan ومطعم La Fontaine مجموعة مختارة من الأطباق اللبنانية والأوروبية.

ويقدم الفندق خدماته بسعر 40 دولارا في الليلة لإقامة فردين.

فندق نابليون

يتميز فندق نابليون بموقعه وسط حي الحمراء الشهير للترفيه والتسوق وتحيط به المقاهي والمطاعم وأماكن الحياة الليلية، حيث يبعد شاطئ الرملة البيضاء مسافة 2 كم فقط، وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من منتزه الكورنيش بجانب البحر، كما يبعد عن مطار بيروت الدولي 11 دقيقة بالسيارة.

يقدم المطعم في نابليون المأكولات اللبنانية والعالمية، بينما تتوفر الوجبات الخفيفة في المقهى، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات على أنغام وترية في بار البيانو.

وتبلغ تكلفة الليلة لفردين 36 دولارا.

فندق دابليو إتش

يقع فندق WH في شارع الحمراء الشهير للتسوق، ويبعُد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن Rouche وVerdun، كما يبعد نحو 20 دقيقة عن وسط بيروت وGemmayze وAshrafiyeh.

يقع مطار بيروت الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة عن الفندق، وتبلغ تكلفة الإقامة 50 دولارا لفردين.

فندق سيتي سويت بيروت

يقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم في بيروت على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من أماكن التسوق في شارع الحمراء، كما يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت و5 دقائق من وسط بيروت، وتقع صخرة الروشة على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام.

توفر الغرف مشروبا عند الوصول، كما تحتوي بعض الأجنحة على حمام واسع مزود بحوض استحمام ساخن أو مطبخ مجهز جيدًا مع مخزن، في حين تتميز الأجنحة الرئاسية بنوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف مع إطلالات بانورامية على البحر والمدينة، وتبدأ الإقامة بالفندق بتكلفة 44 دولارا لفردين في الليلة.

فندق جراند سويتس

يقع Grand Suites Hotel في بيروت على بعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحي مثل صخرة الروشة وشارع الحمراء، وعلى بعد 4.4 كم من شارع الجميزة (شارع غورو).

كما تقع ساحة النجمة على بعد 3.6 كم من فندق جراند سويتس، في حين يقع شارع مونو (الحياة الليلية) على بعد 3.7 كم من الفندق، ويعتبر مطار رفيق الحريري الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 11 كم منه، وتبلغ تكلفة الليلة لفردين 47 دولارا.

فندق Embassy

يتمتع فندق Embassy بموقع مركزي في منطقة الحمراء الصاخبة في مدينة بيروت، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن مطار بيروت الدولي. وهو فندق مدار عائليا ويوفر إقامة مريحة وبسيطة، ويتميز بحديقة وتراس في الهواء الطلق.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار لبنانية تقليدية كل صباح. كما توجد العديد من المقاهي والمطاعم المحلية في المناطق المجاورة مباشرة للفندق، ويقدم الفندق خدماته بتكلفة 28 دولارا في الليلة لفردين.

تعليقات