تكنولوجيا

"الاتحادية للموارد البشرية" تطلق نسختها المطورة من تطبيقها الذكي

الأحد 2017.10.8 01:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
"الاتحادية للموارد البشرية" تطلق نسختها المطورة من تطبيقها الذكي

"الاتحادية للموارد البشرية" تطلق نسختها المطورة من تطبيقها الذكي

 تشارك الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية، الأحد، في معرض "جيتكس للتقنية 2017"، الذي تستضيفه دبي ابتداء من الأحد وحتى 12 من أكتوبر الجاري.

وتطلق الهيئة خلال المعرض النسخة المطورة من تطبيقها الذكي "FAHR" بعد نجاح مرحلته الأولى، إلى جانب عرض أبرز خدماتها الذكية المقدمة عبره، خاصة المرتبط منها بنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي"، وأنظمة وسياسات وتشريعات الموارد البشرية الخاصة بموظفيها.

وأكدت الهيئة أنها ستطلق خلال المعرض أيضا حزمة جديدة من الخدمات الذكية عبر تطبيقها الذكي، الذي يخدم جمهور المتعاملين وموظفي 57 وزارة وجهة اتحادية، ويساعدهم في إتمام إجراءات الموارد البشرية بشكل ذاتي.

وأوضحت  الهيئة أن 12 خدمة عامة من أصل 27 يقدمها التطبيق الذكي "FAHR" تفيد جميع المتعاملين والجمهور الخارجي إلى جانب موظفي الحكومة الاتحادية والـ15 خدمة الأخرى مرتبطة بنظام "بياناتي"، وتخص موظفي ومسؤولي الحكومة الاتحادية في 57 وزارة وجهة اتحادية.

وقالت شيماء العوضي، مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة، إن من خدمات الموارد البشرية الاتحادية التي يتيحها التطبيق الذكي للهيئة FAHR تلك المرتبطة بنظام "بياناتي"، ومبادرة شركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية "معارف"، وبرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات"، وبرنامج طلب الاستشارات القانونية وشبكة موظفي الحكومة الاتحادية.

تعليقات