رياضة

فرنسا تحقق العلامة الكاملة.. وهندوراس تؤهل ألمانيا

الأحد 2017.5.28 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
فرنسا تحقق العلامة الكاملة.. وهندوراس تؤهل ألمانيا

منتخب فرنسا

حققت فرنسا العلامة الكاملة في كأس العالم للشباب بفوزها على نيوزيلندا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت صباح الأحد ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة بدور المجموعات بالمسابقة التي تستضيفها كوريا الجنوبية، فيما أهدت هندوراس ألمانيا بطاقة التأهل ضمن أفضل الثوالث بعد فوزها على فيتنام بالمجموعة ذاتها.

نجل أسطورة ألمانيا يهدد حلم السعودية في مونديال الشباب

وبهذه النتيجة، رفعت فرنسا رصيدها إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، لتكون ثاني منتخب يحقق هذا الرقم في البطولة بعد فنزويلا، فيما توقف رصيد نيوزيلندا عند 4 نقاط في المركز الثاني، لتتأهلا معا إلى دور الـ 16، فيما فقدت هندوراس الأمل في التأهل ضمن أفضل الثوالث رغم فوزها بعدما رفعت رصيدها لـ3 نقاط فقط.

وضمن بذلك المنتخب الألماني (ثالث المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط) التأهل ليرافق كوستاريكا (ثالث المجموعة الثالثة) واليابان (ثالث المجموعة الرابعة) بنفس الرصيد، فيما يتبقى المقعد الرابع لأفضل الثوالث محصورا بين الأرجنتين (ثالث المجموعة الأولى) صاحبة النقاط الثلاث، والتي تتفوق على هندوراس (ثالث المجموعة الخامسة) بفارق الأهداف، وثالث المجموعة السادسة الذي لم يتحدد.

سجل هدفي المنتخب الفرنسي الان ساينت ماكسيمين في الدقيقتين 23 و38 من عمر مباراته مع نيوزيلندا.. فيما سجل هدفي فوز هندوراس على فيتنام سينديل كروز وخورخي ألفاريز في الدقيقتين 76 و90.

* شاهد هدفي فوز فرنسا على نيوزيلندا


تعليقات