رياضة

مسئول فرنسي: صفقة نيمار لن تبيض وجه قطر

السبت 2017.8.5 02:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
صفقة نيمار لن تبيض وجه قطر

نيمار دا سيلفا

قال كريستوف كاستانيه، المتحدث باسم الحكومة الفرنسية، إن تعاقد نادي باريس سان جيرمان مع البرازيلي نيمار دا سيلفا قادما من برشلونة لن يدعم موقف قطر في أزمتها مع الدول العربية، ولن يسهم في تبييض وجهها وتحسين موقفها.

المدير الرياضي لروما: صفقة نيمار تنذر بكارثة

وأوضح كاستانيه، في تصريحات لشبكة "سي آي" التليفزيونية العالمية، أن قطر تحاول تسجيل حضور قوي بعد أزمتها الأخيرة مع الدول العربية الكبرى، وتحاول استغلال الرياضة في هذا الصدد، وأن ذلك ظهر جلياً من خلال دعم انتقال نيمار إلى سان جيرمان.

ووصف كريستوف صفقة نيمار بـ "المسرحية"، التي تحاول قطر من خلالها التغطية على الأحداث الأساسية، مؤكداً أنها لن تستطيع الهروب من اتهامها بدعم المنظمات الإرهابية.

وأضاف: "من الضروري أن تعلن قطر بوضوح كل الحقائق الكاملة حول الاتهامات الخطيرة الموجهة لها بدعم الإرهاب في أقرب وقت ممكن".

يذكر أن باريس سان جيرمان، المملوك للقطري ناصر الخليفي، تعاقد مع نيمار بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق برشلونة، والمقدر بـ222 مليون يورو.

وشن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، هجوماً لاذعاً على حكومة قطر، مؤكداً أن فكرة تدخل دول بأكملها في تمويل صفقات سيدمر معالم الكرة العالمية خلال السنوات المقبلة.

تعليقات