رياضة

استغراب فرنسي من تجاهل ألكاراز ضم "مدفعجي الجزائر"

الجمعة 2017.6.2 08:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 29732قراءة
  • 0 تعليق
عبد الرحمان حشود

عبد الرحمان حشود

أبدى باتريك جيياراد، الصحفي الفرنسي الشهير المختص في كرة القدم الأفريقية، استغرابه من تجاهل لوكاس ألكاراز، المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لعبد الرحمان حشود، الظهير الأيمن لمولودية الجزائر، المعروف باسم "المدفعجي". 

ونشر خبير الكرة الفرنسي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها : "كلما تصدر قائمة جديدة للمنتخب الجزائري، أطرح دائما نفس التساؤل، لماذا لم يتم استدعاء عبد الرحمان حشود ؟ أعتبره شخصيا أفضل ظهير أيمن جزائري في الوقت الحاضر".

يذكر أن المدرب السابق لغرناطة الإسباني استدعى لاعبين آخرين يشغلان مركز الظهير الأيمن للمشاركة في موقعة غينيا الودية وتوجو، لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الكاميرون 2019، وهما مهدي زفان، لاعب ستاد رين الفرنسي البعيد عن أجواء المباريات منذ عدة أشهر ويوسف عطال، نجم أتلتيك بارادو الصاعد.

وتألق عبد الرحمان حشود بشكل كبير خلال الموسم الحالي حيث نجح، رغم مركزه الدفاعي، في تسجيل 6 أهداف وصناعة 8 أخرى خلال 29 مباراة لعبها في مسابقتي الدوري والكأس المحليين. كما خطف الأضواء مؤخرا في مسابقة الكونفدرالية بتسجيله هدف حاسم في مرمى الصفاقسي التونسي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

يشار إلى أن آخر ظهور لحشود مع منتخب الجزائر يعود لسنة 2015، وبالتحديد خلال المواجهة الودية أمام غينيا، في فترة تواجد المدرب الفرنسي كريستيان جوركوف على دكة بدلاء "الخضر".


تعليقات