رياضة

جوهرتا "لاماسيا الجزائر" مفاجأة القائمة الأولى لألكاراز

الخميس 2017.6.1 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 61794قراءة
  • 0 تعليق
طيب مزياني

طيب مزياني

ضمت القائمة الجديدة لمنتخب الجزائر المستدعاة لمواجهتي غينيا الودية، وتوجو في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الكاميرون 2019، عدة مواهب شابة أبرزهم نجمي نادي أتلتيك بارادو ، صاحب الأكاديمية الشهيرة المعروفة باسم "لاماسيا الجزائر". 

صانع نجاح "لاماسيا الجزائر" يتهم روراوة بتدمير الكرة المحلية

ويتعلق الأمر بيوسف عطال، الظهير الأيمن الطائر المطلوب من نادي ريال بيتيس الإسباني وطيب مزياني، الجناح الرائع المرغوب فيه هو الآخر من قبل ستاد رين الفرنسي.

وبات نجوم نادي أتلتيك بارادو، الفريق الصاعد لدوري الدرجة الأولى الجزائرية، حديث جميع المتابعين بحكم التدرب على مستوى عالٍ تحت إشراف نخبة من الفنيين الإسبانيين، الأمر الذي جعلهم يتواجدون بقوة في مختلف المنتخبات الجزائرية.

يذكر أن القائمة الأولى للوكاس ألكاراز ضمت لاعب آخر من خريجي مدرسة بارادو وهو رامي بنسبعيني، مدافع ستاد رين الفرنسي، المرشح بقوة للانتقال لليل الفرنسي في صفقة قياسية تبلغ قيمتها 10 مليون يورو.

كما شهدت تواجد عدة لاعبين جدد على غرار مهدي جيانين، حارس مرمى نادي كليرمون فوت الفرنسي وإلياس حساني، مدافع المحور لنادي فيريا البلغاري وعبد الرؤوف بن غيث، لاعب خط وسط اتحاد العاصمة وعبد الرحيم حمرة، لاعب خط وسط اتحاد العاصمة أيضا.

ومن الواضح أن المدرب الجزائري الجديد بعث بإشارات واضحة مفادها أنه لن يهمش المواهب المحلية البارزة، عكس ما كان عليه مع المدربين السابقين على غرار البوسني وحيد حاليلوزيتش والصربي ميلوفان راييفاتش والفرنسي كريستيان جوركوف والبلجيكي جورج ليكنز.


تعليقات