رياضة

فؤاد أنور: هدفي في هولندا هو الأغلى على قلبي

الأربعاء 2018.6.6 11:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 140قراءة
  • 0 تعليق
فؤاد أنور

فؤاد أنور

أكد فؤاد أنور، نجم المنتخب السعودي السابق، أن الإعلام الغربي تحدث بشكل إيجابي عما قدمه لاعبو "الأخضر"، إبان المشاركة في كأس العالم 1994، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أنور في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية" إن منتخب السعودية نجح وبقوة في مونديال أمريكا في مقارعة أقوى المنتخبات العالمية، بمستوياته الفنية المشرفة داخل المستطيل الأخضر، والتي استحق من خلالها التأهل للمرحلة الثانية من النهائيات بعد الفوز على منتخبي المغرب وبلجيكا. 

وأضاف: "لن أنسى هدفي في مرمى هولندا في كأس العالم 94، فهذا الهدف هو الأغلى على قلبي، لأنه أول هدف سعودي وعربي يسجل في محفل عالمي". 

وأكمل: "سعيد جداً بأول هدف مونديالي وأفتخر به كثيراً، نظراً لأنني مثلت وطني على أكمل وجه، وتركت بصمة سعودية وخليجية وعربية في الملاعب العالمية".    

وأشاد نجم السعودية السابق بإعلان الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، حضوره مباراة الافتتاح في روسيا.

وشدد أنور، على ثقته الكبيرة في لاعبي الأخضر في تحقيق المطلوب منهم، لا سيما بعد الدعم الحكومي الكبير  من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي كان قريبا من اللاعبين في الفترة الماضية. 

وتمنى أنور في ختام حديثه التوفيق للصقور الخضر في مونديال روسيا 2018، وأن يقدموا أفضل المستويات الفنية اللافتة، لتأكيد علو كعب الكرة السعودية عالميا بعد تأهلهم المستحق إلى المونديال للمرة الخامسة.

تعليقات