رياضة

شرطان جزائيان في عقد غلام الجديد مع نابولي

السبت 2017.9.30 12:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

بات فوزي غلام، نجم منتخب الجزائر، قريبا جدا من تمديد عقده مع نادي نابولي حتى عام 2022، وفقا لتقارير صحفية إيطالية.

نجم الجزائر ينافس نيمار على لقب الأفضل بدوري الأبطال

وأكدت صحيفة "لو ماتينو" الشهيرة إن جميع الأطراف بما في ذلك وكلاء اللاعب توصلوا لاتفاق مبدئي سيتم تفعيله خلال الأيام القليلة المقبلة، سيواصل بمقتضاه اللاعب السابق لمنتخب فرنسا للشباب مغامرته مع نادي الجنوب الإيطالي التي بدأت في سنة 2014.


وبمقتضى هذا التفاهم الجديد سيتم إدراج شرطين جزائيين في عقد اللاعب، ينص الأول على السماح له بالرحيل مقابل 40 مليون يورو إذا كان العرض مصدره أحد عمالقة "القارة العجوز"، أما الثاني فيحدد قيمة التفريط في خدماته لأحد أندية الصف الثاني في أوروبا بـ27 مليون فقط.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت خلال الأيام القليلة الماضية أن ناديي تشيلسي وليفربول يرغبان في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

وقدم غلام مستويات قوية في الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل هدفين وصنع 4 أهداف أخرى خلال جملة 10 مباريات لعبها في مختلف المسابقات.

ولن يكون الظهير الأيسر الطائر متواجدا مع "محاربي الصحراء" خلال مواجهة "الأسود غير المروضة" الكاميرونية، بسبب رغبة الاتحاد الجزائري والمدرب الإسباني لوكاس ألكاراز في منح الفرصة لوجوه جديدة في المباراتين الشكليتين المتبقيتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

تعليقات