مجتمع

انطلاق فعاليات "قيض الخير في بلاد الخير" بالفجيرة 23 يوليو

الأربعاء 2018.7.11 12:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 127قراءة
  • 0 تعليق
من فعاليات "قيض الخير في بلاد الخير" بالفجيرة - أرشيفية

من فعاليات "قيض الخير في بلاد الخير" بالفجيرة - أرشيفية

تنظم "مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية" بالتعاون مع مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق والمجالس المجتمعية٬ برنامجها الصيفي للموسم الثاني "قيض الخير في بلاد الخير"٬ خلال الفترة من 23 يوليو/تموز الجاري إلى أواخر أغسطس/آب المقبل.

يحتوي البرنامج على باقة من الأنشطة الصيفية والفعاليات تشمل الجوانب العلمية والثقافية والتراثية والفنية، والترفيهية، والصحية وتستهدف الأطفال دون 13 سنة بحضور أمهاتهم، ويقام بالمجالس المجتمعية المنتشرة في إمارة الفجيرة.

يأتي تنظيم البرنامج ضمن خطتها الاستراتيجية وانعكاسا لمسؤوليتها المجتمعية وبرامجها المتنوعة، التي تنم عن حرصها على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر ومبدع للأطفال.

وتسلط الفعاليات الضوء على المواهب، إلى جانب إبراز الطاقات الإبداعية والابتكارية لدى الأطفال وتعزيز مهاراتهم، إلى جانب استثمار الإجازة الصيفية واستغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة والمتعة في آن واحد.

وقال المهندس علي قاسم، المدير العام للمؤسسة إن "المؤسسة تنظم (قيض الخير) للموسم الثاني لتلبية مطالب الأطفال الصغار الذين استمتعوا بالفعاليات العام الماضي بما يحقق رغباتهم بالمشاركة في الأنشطة والفعاليات والألعاب التثقيفية".

تعليقات