رياضة

جريزمان يطيح بمواطنه من برشلونة

الثلاثاء 2018.2.6 04:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
جريزمان يهدد مواطنه بالرحيل عن برشلونة

أنطوان جريزمان

بات السعي الحثيث لفريق برشلونة من أجل ضم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال الصيف المقبل، أمرا يهدد بقاء مواطنه عثمان ديمبيلي مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، وفقا لما أكدته تقارير إيطالية. 

بيكيه يتحدى الإصابة في برشلونة

ريال مدريد يخطط لضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي
وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن ديمبيلي يعيش فترة صعبة في برشلونة خلال الموسم الحالي، بعد أن عانى من أكثر من إصابة حرمته من المشاركة لفترة كبيرة مع الفريق في مختلف البطولات، مما جعل البارسا لا يستفيد بالمبلغ الكبير الذي دفعه من أجل ضمه الصيف الماضي. 


ولم يمنح الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة فرصة المشاركة بشكل كبير لديمبلي الذي انتقل إلى الفريق قادمًا من بروسيا دورتموند في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية نحو 145 مليون يورو، خاصة بعد ضم متصدر الدور الإسباني الحالي النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول خلال يناير الماضي.

وأكد الموقع الإيطالي أن ديمبيلي قد تتم التضحية به في الصيف المقبل، من أجل التعاقد مع مواطنه جريزمان، الذي تربطه الكثير من التقارير أيضا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

وكان أتلتيكو مدريد اشتكى برشلونة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قبل بداية الموسم الحالي، بسبب سعي النادي الكتالوني للتعاقد مع أنطوان جريزمان الذي ما زال عقده ممتدا مع الروخيبلانكوس حتى 2022.

تعليقات