رياضة

حليش يعود لمنتخب الجزائر بعد غياب 3 سنوات

السبت 2017.9.30 01:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 368قراءة
  • 0 تعليق
حليش يعود لمنتخب الجزائر بعد غياب 3 سنوات

رفيق حليش

أكد نادي أستوريل البرتغالي، تلقي مدافعه الجزائري رفيق حليش دعوة من لوكاس ألكاراز المدير الفني لمنتخب الجزائر، لقائمة "الخضر" للمواجهة المقبلة ضد الكاميرون في 7 أكتوبر المقبل، بالجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، ليعود المدافع المخضرم لقائمة منتخب بلاده بعد غياب 3 سنوات.

ديجون الفرنسي يرفض المجازفة بالجزائري "المنسي"

ونشر النادي البرتغالي تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكد فيها أن "حليش استدعي لتمثيل المنتخب الجزائري".

وكان حليش من أفضل مدافعي الخضر الذين اعتمد عليهم كل من المدربين السابقين رابح سعدان، ووحيد حاليلوزيتش، وتم استدعائه من قبل ألكاراز بحسب المتابعين في محاولة لتقوية الخط الخلفي وإيجاد حل لمشكلة الدفاع التي يعاني منها المنتخب الجزائري، ولتفادي الهزيمة أمام الكاميرون، بعد انتهاء أمال "محاربي الصحراء" في التأهل لنهائيات المونديال.

وتأتي عودة المدافع الملقب بـ"قلب الأسد" إلى صفوف الخضر بعد طول غياب، حيث كانت آخر مشاركة له في نهائيات كأس العالم2014 بالبرازيل، وكان أحد أهم ركائز الخضر منذ استدعائه من طرف رابح سعدان في 31 مايو 2008، حيث لعب أولى مبارياته ضد المنتخب السنغالي في تصفيات كأسي العالم وأمم أفريقيا 2010.

وكانت أول مشاركة لحليش كأساسي مع المنتخب الجزائري في 23 مارس 2009 ضد منتخب رواندا ضمن تصفيات كأس العالم 2010، كما شارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2013 وكأس العالم 2014.


تعليقات