مجتمع

نيشان ومهيرة عبدالعزيز يقدمان الحفل الختامي لـ"صناع الأمل"

الإثنين 2018.4.30 08:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 414قراءة
  • 0 تعليق
مهيرة عبدالعزيز ونيشان

مهيرة عبدالعزيز ونيشان

اختارت مبادرة صُنّاع الأمل لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي كلاً من الإعلامي نيشان والإعلامية مهيرة عبدالعزيز لتقديم حفلها الختامي، الذي يُقام 14 مايو/ أيار 2018 بمدينة دبي للاستوديوهات. 

واعتبر نيشان أن تقديم حفل المبادرة تكريم بحدّ ذاته، داعياً الجميع إلى المساهمة في صناعة الأمل، ومؤكداً أن المبادرة تشكل دعوة مفتوحة لجنود الإنسانية في كل مكان للانضمام إليها، كي يكون المنضم واحداً منهم في حملة خير لا ينضب ومسيرة أمل لا تنتهي.

وقالت مهيرة عبدالعزيز: "مشاركتي في تقديم الحفل الختامي لمبادرة صنّاع الأمل التي ترسم من دولة الإمارات صورة مشرقة لغد عربي يؤمن بالتقدم والازدهار ويتحدى اليأس والإحباط؛ هي شرف لي وامتياز أعتز به".

وأضافت "عبدالعزيز": "مثل هذه المهمة حلم كل إعلامي يؤمن بأن العمل الإنساني والمجتمعي والخيري رسالة نبيلة، كما هي الكلمة والحرف والصورة".

وتابعت: "صنّاع الأمل هم نجوم متميزون، لأن قمة البطولة أن تعمل دون انتظار مكافأة أو ثناء. وكما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ هناك الآلاف من الرجال والنساء الذين يعملون بصمت من أجل إسعاد الآخرين، دون مقابل.. هؤلاء هم الأبطال الحقيقيون الذين يستحقون التكريم".

تعليقات