منوعات

بالصور.. حيلة ذكية للتخفيف عن الأطفال قبل إجراء العمليات

الثلاثاء 2019.4.9 04:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 122قراءة
  • 0 تعليق
سيارات صغيرة للمرضى الأطفال

سيارات صغيرة للمرضى الأطفال

في حيلة ذكية لتخفيف الضغط السابق للعملية الجراحية عن المرضى الصغار، أتاح مستشفى أمريكي سيارات صغيرة يمكنهم قيادتها ليصلوا بها إلى غرفة العمليات.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مستشفى "ذا دكتورز ميديكال سنتر" في ولاية كاليفورنيا لديه سيارتان صغيرتان مخصصتان للأطفال المرضى لقيادتها وصولا إلى غرفة العمليات، كوسيلة للترفيه قبل العملية الجراحية.


وشارك المستشفى مقطع فيديو لطفلة تقود سيارة صغيرة وردية اللون من نوع فولكس فاجن بيتل، وهي مرتدية ملابس غرفة العمليات، موضحا عبر منشور على "فيسبوك": "يمكننا رؤية تلاشي التوتر والقلق مع قفزهم داخل السيارة".


ويوجد لدى المستشفى سيارتان، إحداهما مرسيدس سوداء، وقدمت للمرضى الصغار العام الماضي، ثم تبرعت موظفة بالمركز بالسيارة الوردية حتى يكون هناك وسيلتا نقل للصغار يمكنهم الاختيار من بينهما.


وانتشر مقطع فيديو لطفل يقود السيارة في المستشفى، وأشاد الكثيرون بالتفكير الإبداعي للمستشفى في جعل الأطفال يشعرون بمزيد من الراحة.

ووجه كثيرون أسئلة للمستشفى حول ما إن كانوا يبحثون عن مزيد من السيارات لمرضاهم، حيث كان لديهم سيارات للتبرع بها، وشجعهم المستشفى على إرسال رسائل بريد إلكتروني إليه حال أرادوا التبرع بسيارة.


تعليقات