ثقافة

حسين الجسمي يغني من أشعار محمد بن راشد في ختام منتدى الإعلام العربي

قدم قصيدتي "أبي الأكبر" و"كونوا مع الحق" مع عزف على البيانو

الخميس 2018.4.5 03:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 104قراءة
  • 0 تعليق
الجسمي مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

حسين الجسمي مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أبدى المطرب الإماراتي حسين الجسمي  سعادته بالمشاركة في حفل توزيع جوائز منتدى الإعلام العربي 2018 الذي حضره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

الشيخ محمد بن راشد يصافح المطرب الإماراتي حسين الجسمي

وقدم الجسمي أغنيتين من ألحانه وعزفه وغنائه على آلة البيانو، من أشعار الشيخ محمد بن راشد، حملت الأولى عنوان "كونوا مع الحق" والتي كتبت لشباب فلسطين وعلى لسانهم كرسالة إنسانية، لتحمل الثانية عنوان "أبي الأكبر" والتي حملت أبيات شعرية تحدثت عن فضائل وإنجازات المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث وصفته القصيدة بـ"صانع المجد ورُبّان العُلا". 

حسين الجسمي يعزف على البيانو ويغني من قصائد الشيخ محمد بن راشد
وأبدى الجسمي فخره بغناء قصائد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمامه وبحضوره في منتدى الإعلام العربي 2018، مؤكداً سعادته الكبيرة بالمشاركة في منتدى الإعلام العربي، وما وصل إليه من تميز ونجاحات كبيرة في الارتقاء بالدور البناّء للإعلام العربي، وهو إنجاز يحسب لدبي والإمارات في هذا الجانب.

حسين الجسمي ونجوى كرم والإعلامي اللبناني نيشان
وأجرى الجسمي مجموعة كبيرة من اللقاءات المصوّرة مع  ممثلي وسائل الإعلام الحاضرين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

حسين الجسمي ونجوى كرم
والتقى حسين الجسمي في كواليس منتدى الإعلام العربي الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وعددا كبيرا من أهم الوجوه الإعلامية المتحدثة والمشاركة في المنتدى، ودارت أحاديث فنية وإعلامية متنوعة بينهم. 

تعليقات