سياسة

مساعد نجاد يتهم السلطة القضائية الإيرانية بالفساد

الأحد 2017.7.30 03:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
نجاد ومساعده يهاجمان السلطة القضائية

نجاد ومساعده يهاجمان السلطة القضائية

سريعًا ستسقط السلطة القضائية الإيرانية... لن يستطيعوا أن يضروني... السلطة القضائية الإيرانية ظالمة... المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية، غلام حسين محسني كاذب... الفاسدون يديرون السلطة القضائية... القائمون عليها ظالمين.. لم ترد هذه العبارات على لسان أشخاص معارضين للنظام الإيراني خارج إيران، بل وردت على لسان مساعد الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد، حميد بقائي.

وشن حميد بقائي هجوما لفظيا -من خلال فيديو نُشر له- على السلطة القضائية الإيرانية، وذلك عقب إطلاق سراحه، واصفًا إياها بأنها بيت للظلم وأن من يديرها عدد من الفاسدين الظالمين، وأن السلطة القضائية الإيرانية سوف تسقط سريعًا بسبب الظلم والفساد المنتشر فيها.

 جدير بالذكر أن السلطة القضائية اعتقلت حميد بقائي منذ عدة أسابيع بتهمة الفساد المالي والاختلاس في عهد حكومة أحمدي نجاد، واُضرب عن الطعام ثم نُقل إلى المستشفى وفي النهاية اُطلق سراحه بدفع كفالة.

 وكان محمود أحمدي نجاد، رئيس إيران السابق والمحسوب على التيار المتشدد، اتهم السلطة القضائية الإيرانية أيضًا، في رسالة نشرها في 19 يوليو/تموز على موقعه الرسمي، أثناء فترة اعتقال مساعده، متهمًا فيها المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية غلام حسين محسني وتصريحاته بخصوص حميد بقائي مساعد نجاد بالكذب، كما وصف السلطة القضائية بأنها تعمل على تشويش أذهان العامة وتنشر الأكاذيب.

تعليقات