رياضة

كيروش يتحدى اتحاد كرة القدم الإيراني

السبت 2017.12.2 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
كيروش يتحدى اتحاد كرة القدم الإيراني

كارلوس كيروش

تحدى البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني مسؤولي اتحاد كرة القدم في البلاد، وطالبهم بإقالته إن لم تعجبهم انتقاداته العلنية للاستعدادات لنهائيات كأس العالم في روسيا العام المقبل.

هجوم إيراني على مقدمة حفل قرعة مونديال روسيا

وستلعب إيران ضد البرتغال بالإضافة إلى إسبانيا والمغرب في المجموعة الثانية، وجدد مدرب ريال مدريد السابق مطالبه لمسؤولي الاتحاد بتقديم مزيد من الدعم والمساندة لرغبة الفريق في التأهل لدور 16 في روسيا.

وقال المدرب البالغ عمره 64 عاما في مقطع فيديو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد إجراء قرعة دور المجموعات (الجمعة) في العاصمة الروسية موسكو: "أنا هنا لأقول إن إيران بحاجة لاستعدادات محلية استثنائية".

وأضاف: "لا أهتم بالتهديدات وما يقومون به لمنعي من الحديث، الجماهير الإيرانية تستحق استعدادات استثنائية لكأس العالم، نريد إسعاد الجمهور".

وواصل: "يمكنهم إقالتي لكنني لا أهتم، لقد حان الوقت للتعبير عن رأيي لأن الجماهير الإيرانية تستحق ذلك واللاعبين أيضا".

وسبق أن اصطدم كيروش بمسؤولي الاتحاد الإيراني بعد مطالبته بمساندة مالية ولوجيستية أكبر للفريق بعد أن أصبح أول منتخب آسيوي يتأهل لكأس العالم في يونيو الماضي.

الجدير بالذكر أن إيران ودعت من الدور الأول في كل مشاركاتها الأربع السابقة، لذا يسعى كيروش لبلوغ دور الـ16 في النسخة المقبلة.


تعليقات