رياضة

مدرب ألمانيا: لا نعاني من أي ضغوط قبل مواجهة المكسيك

السبت 2018.6.16 08:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 932قراءة
  • 0 تعليق
يواخيم لوف

يواخيم لوف

شدد يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، على أن فريقه لا يعاني من أي ضغوطات خلال المشاركة في كأس العالم 2018 المقام بروسيا، على اعتبار أنه حاملا للقب النسخة الماضية التي أقيمت في البرازيل عام 2014.

فرجاني ساسي واثق من عبور تونس لمجموعة الموت بالمونديال

ويستهل بطل العالم حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة المكسيك في افتتاح مشواره بالمجموعة السادسة مساء الأحد على ملعب "لوجنيكي".

وقال لوف في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة: "لا يوجد شيء في أذهان اللاعبين سوى الفوز بالمباراة الافتتاحية، لقب 2014، التوتر الموجود هو توتر إيجابي ويمكن رؤيته وهو يزيد، ما فزت به في الماضي لا يهم".

وأضاف "قبل المباراة الأولى يمتلك الجميع هذا التوتر الإيجابي، تريد أن تبدأ البطولة وأن تثبت نفسك وتقطع خطوات جيدة في هذه البطولة، ولا يهم ما الذي فزت به من قبل".

ويقود لوف منتخب ألمانيا منذ عام 2006 وفاز فريقه بكل مبارياته الافتتاحية في بطولات أوروبا وكؤوس العالم تحت قيادته، وهي مسيرة يرغب في استمرارها أمام المكسيك.

وتابع: "صحيح أننا انتصرنا في العديد من المباريات الأولى، نعرف أنه خلال الاستعداد ربما تسير أشياء بصورة خاطئة في نقطة ما، ما نركز عليه هو أول مباراة في البطولة، وفي المباريات الأولى نقدم دائما عروضا جيدة".

وأتم: "الأمر يتعلق بثقة اللاعبين في أنفسهم، أتمنى أن ننجح ضد منافس صعب جدا يلعب جيدا في كافة جوانب اللعبة (يقصد المكسيك)".


تعليقات