رياضة

كانتي: قادرون على حصد كل ألقاب الموسم الجديد

الخميس 2017.7.20 04:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
فريق تشيلسي

نجولو كانتي

قال لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي إن فريقه تشيلسي يتطلع لتقديم أداء ونتائج أفضل وهذا بالنسبة لهم يعني الفوز بالألقاب، "سنسعى للفوز بكل لقب ننافس عليه وسنقاتل بقوة على كل الجبهات".

ويلتقي تشيلسي مع أرسنال وديا يوم السبت ضمن جولتهما الحالية في الصين، قبل أن يلتقيا مجددا في مباراة الدرع الخيرية الانجليزية في السادس من أغسطس المقبل.

وقال كانتي "سيتعين علينا التعامل بكل جدية مع المواجهة الودية لأنها ستساعدنا في الاستعداد لمباراة الدرع الخيرية أول مباراة في الموسم الجديد".

وسيعود تشيلسي في الموسم المقبل للمنافسة في دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن البطولة في الموسم الماضي وقال كانتي عن ذلك "أتطلع للمشاركة في البطولة (للمرة الأولى). حتى الآن فقط شاهدتها عبر شاشات التلفزيون وأنا سعيد بحصولي على هذه الفرصة".

وكان ارسنال الذي يقوده المدرب الفرنسي أرسين فينجر هزم تشيلسي بطل الدوري في نهائي كأس انجلترا.

وفاز كانتي بقلب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي بعد أن ساعد فريقه في 35 مباراة شارك فيها بالدوري على الفوز بلقب البطولة للمرة الثانية في 3 أعوام واحراز اللقب الأول تحت قيادة المدرب الايطالي انطونيو كونتي لكنه يؤكد أنه سيسعى للفوز بمزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

وسيلتقي تشيلسي مع بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في سنغافورة الثلاثاء المقبل ثم يواجه انترناسيونالي الايطالي في 29 يوليو الجاري في ختام استعداداته للموسم الجديد.


تعليقات