منوعات

لقاء كيم كاردشيان - ترامب.. هل يثير غيرة السيدة الأولى؟

الخميس 2018.5.31 08:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 519قراءة
  • 0 تعليق
لقاء كيم كاردشيان - ترامب.. هل يثير غيرة السيدة الأولى؟

لقاء كيم كاردشيان - ترامب.. هل يثير غيرة السيدة الأولى؟

التقت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان ويست، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومسؤولين آخرين منهم كبير المستشارين جاريد كوشنر، في البيت الأبيض، لمناقشة إصلاح السجون. 

وبعد اللقاء، كتب ترامب، الأربعاء، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "لقاء رائع مع كيم كاردشيان اليوم، تحدثنا عن إصلاح السجون وإصدار الأحكام".

ونشر صورة له إلى جانب كاردشيان في المكتب البيضاوي، ما دفع البعض للحديث عن إمكانية أن تتسبب الزيارة في متاعب لترامب بما تثيره من غيرة السيدة الأولى ميلانيا ترامب التي تغيبت عن اللقاء، وتشهد علاقتها مع زوجها حالة من الفتور، لاحظها مراقبون، وسجلتها عدسات وسائل الإعلام.

وتتغيب السيدة الأولى ميلانيا ترامب عن الظهور إلى جانب زوجها منذ أكثر من 15 يوماً، بعد أن خضعت لجراحة ناجحة من أجل علاج التهاب كلوي حميد.

إلا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أجاب عن سؤال طرحه عليه أحد الصحفيين أثناء استعداده للصعود على متن مروحية تابعة للبحرية الأمريكية حول سبب غياب زوجته: وقال: "هي بخير وتشاهدنا الآن". 

وعندما توجهت أنظار الصحفيين إلى حيث أشار، إلى الطابق الثاني من البيت الأبيض، لم يروا أحداً، ما أثار استغرابهم.

وشوهدت كاردشيان ويست، التي ارتدت حلة سوداء وحذاء أصفراء، تغادر البيت الأبيض مع مجموعة من مرافقيها بعد ساعة من وصولها، وفقا لموقع شبكة "سي إن إن".

واستقلت كيم سيارة دفع رباعي سوداء طراز شيفروليه كانت متوقفة داخل البيت الأبيض، وهو مستوى مدهش من الوصول والمجاملة، فعادةً ما يُطلب من الضيوف المهمين في البيت الأبيض السير عبر بوابة لركوب سياراتهم.

وخلال المؤتمر الصحفي للبيت الأبيض، لم تقدم السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض سارة ساندرز المزيد من التفاصيل حول من التقتهم كاردشيان، وقالت: "من المتوقع أن تكون هنا في البيت الأبيض. أستطيع أن أؤكد أنها ستكون هنا. سنبقيكم على علم بأي اجتماعات تعقد".

وكانت نجمة تلفزيون الواقع ذهبت إلى ترامب لطلب عفو رئاسي عن عجوز مدانة في قضية مخدرات بسيطة اسمها أليس ماري جونسون قضت أكثر من 20 عاما في السجن.

وغردت كيم على حسابها بموقع "تويتر": "عيد ميلاد سعيد أليس ماري جونسون. اليوم لك"، مضيفة رمزا تعبيريا ليد تدعو.

وأضافت: "أود أن أشكر الرئيس ترامب على وقته بعد ظهر هذا اليوم. ونأمل أن يسمح الرئيس بالعفو عن السيدة أليس ماري جونسون التي تقضي عقوبة السجن مدى الحياة بتهمة ارتكاب جريمة مخدرات غير عنيفة لأول مرة".

وقالت كاردشيان في بيان مساء الأربعاء: "نحن متفائلون بمستقبل السيدة جونسون، ونأمل أن تحصل هي - وكثيرون مثلها - على فرصة ثانية في الحياة".

وكانت كاردشيان أعلنت أنها ساندت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية لعام 2016، لكن زوجها، مغني الراب كاني ويست، أشار إلى دعمه لترامب.


تعليقات