رياضة

فينسنت كومباني يخضع لفحوصات تحدد موقفه من مواجهة بورنموث

الجمعة 2017.12.22 10:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 525قراءة
  • 0 تعليق
كومباني وجوارديولا

فينسنت كومباني مع بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن فينسنت كومباني مدافع الفرق وقائده، سيخضع لاختبار لياقة قبل مواجهة بورنموث في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، وأشار إلى أن المدافع المخضرم سيكون جاهزاً على الأرجح للمواجهات المقبلة خلال فترة عيد الميلاد.

جوارديولا يستبعد فوز مانشستر سيتي بالرباعية هذا الموسم

وكان كومباني أصيب في انتصار السيتي 2-1 على مانشستر يونايتد في 10 ديسمبر الحالي، وغاب عن مباراتين تاليتين في الدوري أمام سوانزي سيتي وتوتنهام، لكن جوارديولا قال إن إصابة المدافع البلجيكي ليست خطيرة كما كان يعتقد.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي، الجمعة، قبل لقاء بورنموث، إن كومباني سيكون جاهزاً في الأيام المقبلة، مشيراً إلى أنه لا يعرف متى على وجه التحديد، وأنه سيقيم الأمر بعد حصة التدريب المقبلة.

ويقترب جون ستونز زميل كومباني في الدفاع من العودة من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، كانت أبعدته عن آخر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، لكن عودة الثنائي الدفاعي لن تغير خطط جوارديولا بسوق الانتقالات في يناير.

ويملك سيتي 4 لاعبين في مركز قلب الدفاع هم ستونز وكومباني ونيكولاس أوتامندي والياكيم مانجالا، وألمح المدرب مؤخراً إلى أنه قد يبحث عن مدافع في سوق الانتقالات، في إطار استراتيجية طويلة الأجل.

الجدير بالذكر أن السيتي يتصدر ترتيب "البريمييرليج" برصيد 52 نقطة من 18 مباراة، في حين يحتل بورنموث المركز الـ16 برصيد 16 نقطة.

تعليقات