رياضة

المعتزل لام يظهر في فريق الجولة الأخيرة للبوندسليجا

الإثنين 2017.5.22 03:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 381قراءة
  • 0 تعليق
فريق الجولة 34 للبوندسليجا

فريق الجولة 34 للبوندسليجا

تواجد فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ المعتزل، في تشكيلة الجولة رقم 34 والأخيرة من عمر البوندسليجا، بعد تألقه في أمام فرايبورج. 

إنفوجراف تفاعلي.. أبرز أرقام موسم البوندسليجا

وقال الموقع الرسمي للدوري الألماني "بوندسليجا" أن لام نجح في آخر مباراة له مع الفريق البافاري، في لمس الكرة، أكثر من أي لاعب آخر داخل الملعب، في المباراة رقم 250 له بالبوندسليجا.

وأرسل فيليب لام 7 كرات عرضية في فوز فريقه الكبير 4-1 في ختام الموسم الذي توج به بايرن بطلاً للدوري الألماني لخامس مرة على التوالي.

وتواجد من بايرن في فريق الجولة، الجناح الهولندي آريين روبين الذي افتتح أهداف اللقاء بعد 4 دقائق بتصويبة من الجانب الأيمن بعد اختراقه دفاعات الفريق الضيف وإرسال الكرة في الزاوية البعيدة، بالإضافة لصناعته هدفين آخرين.

وفي حراسة المرمى تواجد كريستيان ماثينيا حارس هامبورج الذي أنقذ مرمى فريقه من هجمات فولفسبورج، ليقود هامبورج للفوز 2-1 وضمان البقاء بالبوندسليجا الموسم المقبل، ويرسل الفولفي لخوض لقاء ملحق البقاء في المسابقة.

وفي الدفاع ظهر الثلاثي جوناس هيكتور جناح فريق كولن وصاحب الهدف الأول في الفوز 2-0 على ماينز، وأندرياس كريستنسين لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الذي خاض آخر لقاء له في فترة الإعارة قبل العودة لتشيلسي الصيف المقبل، حيث مرر 91 تمريرة صحيحية في تعادل فريقه 2-2 مع دارمشتات.

وفي وسط الملعب تواجد فيليب كوستيتش لاعب هامبورج الذي نجح في تسجيل هدف التعادل وصناعة هدف الفوز، ومعه ماركو ريوس من دورتموند وصاحب الهدفين الأول والثالث لفريقه أمام فيردر بريمن في المباراة التي فاز بها فريقه 4-3، وتواجد أيضاً كاي هافيرتز لاعب باير ليفركوزن البالغ من العمر 17 عاماً، بعدما سجل ثنائية في فوز فريقه 6-2 على هيرتا برلين في ملعب برلين الأولمبي.

وفي الهجوم ظهر اسم هداف البوندسليجا بيير إيميريك أوباميانج (برصيد 31 هدفاً)، الذي سجل هدفين في مرمى بريمن بالجولة الأخيرة، ومعه يويا أوساكو من كولن، بعدما صنع هدف فريقه الأول في ماينز وسجل الهدف الثاني ليضمن تواجد كولن في اليوربا ليج الموسم المقبل.

وأخيراً تواجد لوكا فالدشميدت لاعب هامبورج الذي احتفل بعيد ميلاده الحادي والعشرين يوم السبت بتسجيل الهدف الأول في تاريخه بالبوندسليجا في مرمى فولفسبورج قبل دقيقتين من النهاية ليمنح فريقه انتصار البقاء في البطولة.

تعليقات