منوعات

بالصور .. أحدث صيحات القبعات لربيع وصيف 2019

الأحد 2019.3.10 06:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 122قراءة
  • 0 تعليق
قبعات القش من التصاميم الكلاسكية في فصلي الصيف والربيع

قبعات القش من التصاميم الكلاسكية في فصلي الصيف والربيع

بين الكلاسيكي البسيط والمزركش، تنوّعت أحدث صيحات القبعات لموسمي ربيع وصيف 2019، ومزجت المجموعة الجديدة بين الأناقة والرقي والبساطة، مع اعتماد أقمشة خفيفة، وألوان وأنماط عدة.

واستعرض موقع "glowsly" صيحات القبعات الجديدة، مؤكدا أن بعضها يشبه نمط التسعينيات، بينما تميز الآخر بأنه أكثر عملية، إذ يمكن استخدامه لاتّقاء أشعّة الشمس.

1- القبعات المزركشة


يُجسّد نوعا من الدراما، وتناسب هذه القبعات الأشخاص الذين يرغبون في تجديد الموضة بإضافة الشبك والقطع المزركشة، إذ تغطي بعض ملامح الوجه وتضيف نوعا من الجاذبية إلى المظهر.

ويشبه هذا النوع من القبعات منتجات الفن التشكيلي، لأنه يتميّز بالجرأة، فضلا عن ألوان الباستيل التي تحتوي الأزهار الناعمة.

2- قبعات مربي النحل


يُمثّل هذا النوع مظهر النحّال من حيث حجم وشكل القبعة، ويمكن ارتداؤه في السهرات والمناسبات التي تتطلب الأناقة.

وتم تطوير القبّعة من ناحيتي الألوان والتصاميم المذهلة، مع استخدام أقمشة "الدانتيل" و"الشيفون" لتغطية الوجه بالكامل.

3- القبعات المرنة


القبعات المرنة تتشابه مع الواسعة، لكن يكمن الفرق بينهما في مرونة الحافة، ويعد هذا النوع من الصيحات التي أثارت إعجابا كبيرا من المهتمين بالموضة، وتظهر الحيوية بشكل واضح على مظهر الأشخاص الذين يرتدون القبعات المرنة، لأنها تتميز بألوانها واحتوائها على نقوش ورسومات.

4- قبعات القش


القبعات المصنوعة من القش عنصر أساسي خلال فصلي الربيع والصيف، واهتمت العلامتان التجاريتان "فالنتينو" و"شانيل" بهذا النوع الذي يسمى أيضا بـ"القبعات الكلاسيكية".

5- القبعات الصيفية


صُمّمت بعض القبعات الصيفية لعام 2019 حتى تكون أكثر من مجرّد قبعة، ويأتي هذا النوع على شكل وسادة كبيرة تخرج منها دبابيس، مع تصاميم أخرى ذهبية مصنوعة ببراعة، كي تبدو كأنها شعر ملموم إلى الخلف.

6- البيريهات


يسمى هذا النوع بـ"القبعات الفرنسية"، إذ أثار قبولا كبيرا لدى محبي الموضة، ويعد من الأصناف القديمة لكنه حافظ على مكانته بين مرتادي القبعات.

تعليقات